التخطي إلى المحتوى
رابط وزارة التربية والتعليم السودانية لأستخراج نتيجة الشهادة السودانية 2021 بالاسم ورقم التسجيل

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ٢٠٢١ ، في الساعات القليلة الماضية ، أصبح مصدر قلق كبير لطلاب الشهادة الثانوية في السودان ، حيث تتزايد نسبة البحث عنه على محركات Google كما هو على وشك الظهور ، لأن الطلاب يريدون معرفة ترتيب درجاتهم في اطمئنوا ، فكلما اقترب أفراد أسرهم من إعلان النتيجة ، زاد قلقهم ، ووصلوا إلى ذروة الخوف عند الإعلان عن ظهورها.

من المتوقع أن يعيش الطلاب الذين يجتازون الامتحان في حالة سعيدة على عكس الطلاب الراسبين ، لذلك سنقوم بمراقبة رابط التسجيل لشهادة الثانوية السودانية 2021 moe.gov من أجلك من خلال موقع كورة في العارضة، حتى يطمئن الجميع.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية

يمكن لجميع طلاب الشهادة الثانوية في السودان هذا العام الدراسي الحصول على درجاتهم عبر الإنترنت من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ٢٠٢١

سواء كان طالبًا أو ولي أمر ، من أجل الحصول على درجات الطلاب، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية من هـنا
  • ادخل الاسم ورقم التسجيل.
  • انقر على أيقونة الاستعلام.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يواجه بعض الطلاب مشكلات عند إدخال النتائج ، ولكن بمجرد ظهورها ، سيعمل الموقع بشكل جيد ، بحيث يمكن للطلاب الحصول عليها بسهولة.

وخلاصة القول إن امتحان الشهادة السودانية مضى على فترة طويلة ، لكنه لم يبدأ بتغيير الورقة إلا في منتصف أغسطس ، وقد أكدت العديد من مصادر وزارة التربية والتعليم أنها تدلي ببيانها النهائي حاليًا ،ونتيجة لذلك ، يشير هذا أيضًا إلى أن نتيجة الشهادة السودانية في الفترة القادمة ، قد نشهد ظهورها رسميًا خلال ساعات قليلة من مساء الخميس 14 أكتوبر.