التخطي إلى المحتوى
“فوز ثقيل” اهداف البرازيل والاوروجواي | ملخص ونتيجة مباراة البرازيل والاوروجواي اليوم 2021-10-15 يلا شوت
اهداف مباراة البرازيل والاوروجواي يلا شوت

اهداف البرازيل والاوروجواي يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة البرازيل والاوروجواي المواجهة من العيار الثقيل الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة إلي كأس العالم 2022، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-15، يواصل المنتخب البرازيلي مشواره في التصفيات بمواجهة امام الاوروجواي.

اهداف البرازيل والاوروجواي يلا شوت

يستأنف البرازيل رحلته في تصفيات المونديال بمواجهة ستكون صعبة للغاية امام الاوروجواي، بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، والخروج من المباراة بما هو مطلوب تحقيقه، وذالك لمواصلة الانتصارات والنتائج الرائعة الذي يحققها اللاعبين في المباريات الاخيرة في التصفيات، حيث لم يعرف السيليساو الهزيمة في اخر اربع مواجهات، في نقطة جيدة تحسب للاعبين والمدير الفني.

تعثر البرازيل في مباراته الاخيرة الذي جمعته امام كولومبيا وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، في مباراة خاضها المنتخب بجميع العناصر الهجومية الاساسية وشهدت المباراة عودة نيمار إلي التشكيل الاساسي عقب انتهاء ايقافه، لكن لم يكن الحظ حليف المنتخب حيث سيطر البرازيل علي مجريات اللعب طوال دقائق المباراة، لكن المباراة شهدت تألق حارس كولومبيا.

وسيعمل البرازيل علي تحقيق الفوز اليوم علي الاوروجواي بحثا عن العلامة الكاملة، وذالك للإستمرار في صدارة المجموعة، الذي يتواجد بها برصيد 29 نقطة محققا الفوز في تسع مباريات والتعادل في مواجهتين، ولم يتعرض إلي اي هزيمة حتي اللحظة الحالية، في انطلاقة جيدة للسيليساو في تصفيات كأس العالم، واقترب بقوة من الصعود مباشرة إلي البطولة الذي اعتدنا ان نراه في كل نسخه لها، ويكون متواجد بالتحديد في ابعد نقطة في البطولة.

يأتي لاعبي الاوروجواي مواجهة البرازيل بروح معنوية ضعيفة، وذالك بعد الهزيمة المفاجأة الذي تعرضوا لها علي يد الارجنتين في لقاء الجولة الحادية عشر الماضية، حيث فاز التانجو بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، وكان الاوروجواي بدأ اللقاء بفاعليه كبيرة وكان سواريز سيسجل منذ دقائق المباراة الاولي، لكن ميسي كان له رأي اخر وقاد بلده للفوز في المباراة الذي كانت غير سهله علي الفريقين، لكن حسمها الارجنتين ببراعة.

وسيعمل الاوروجواي علي إصلاح ما حدث في المباراة الماضية، بالخروج من موقعة البرازيل الذي ستكون معقدة من حسابتها الفنية، بأفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها، وذالك لمصالحة الجماهير، حيث يحتل المنتخب المركز الخامس برصيد 16 نقطة، محققا الفوز في اربع مباريات والتعادل في مثلهم والهزيمة في ثلاثة، ويحتاج عدم التفريط بسهولة في نقاط المواجهات المتبقية له، لحسم مركز يصعد من خلاله إلي المونديال.

يستضيف ملعب ارينا دي امازونيا احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، والواحدة والنصف بتوقيت الجزائر، والرابعة والنصف بتوقيت الامارات، ويمكنكم متابعة البرازيل والاوروجواي من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة، وعرض الاهداف وملخص المباراة فور انتهائها.

ملخص مباراة البرازيل والاوروجواي

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة البرازيل والاوروجواي المنتظرة، ودخل المنتخب البرازيلي اللقاء بتشكيل يقوده هجوميا نيمار وجابريل جيسوس ورافينيا، وتواجد في قيادة هجوم الاوروجواي سواريز ورفقته كافاني.

نتيجة مباراة البرازيل والاوروجواي

انتهت المباراة بفوز البرازيل علي الاوروجواي باربع اهداف مقابل هدف وحيد، بعد تقديم عرض جيد استحق عليه الخروج من المباراة بالثلاث نقاط، ليستمر مسلسل اخفاق الاوروجواي المستمر.