التخطي إلى المحتوى
42 مليون يورو تسبب إشتعال نيران العدواة بين ليفربول وبرشلونة.. التفاصيل
ليفربول وبرشلونة

أفادت مصادر صحفية إسبانية نشرت اليوم الخميس، أن نادي برشلونة الإسباني مازال مدينًا بأموال ليفربول النادي الإنجليزي مقابل انتقال فيليب كوتينيو جناح الفريق الكتالوني، كما ذكرت محطة الإذاعة الإسبانية كادينا سير أن برشلونة يدين لليفربول بالمبلغ المتبقي البالغ 42 مليون يورو من صفقة فيليب كوتينيو.

انضم كوتينيو إلى برشلونة قادما من ليفربول في يناير 2018 مقابل رسوم قدرها 160 مليون يورو، وبحسب الإذاعة الإسبانية ، دفع برشلونة فقط لليفربول 118 مليون يورو لضم كوتينيو ، تاركا 42 مليون يورو على الطاولة، ووفقًا للراديو ، يدين برشلونة للكثير من الفرق بمبلغ كبير من المال نتيجة تعاقدات اللاعبين على نطاق واسع.

وبحسب المصدر، فإن الخبر السار لمشجعي نادي برشلونة هو أن النادي دفع كامل مبلغ الصفقتين المتعلقتين بعثمان ديمبيلي، القادم من بوروسيا دورتموند في ألمانيا، وأنطوان جريزمان، النجم الإسباني من أتلتيكو مدريد.

خلال فترة الانتقالات الصيفية، تمت إعارة جريزمان إلى أتلتيكو مدريد لمدة موسمن كما يعاني برشلونة حاليًا من صعوبات مالية أدت إلى عدم القدرة على تجديد أسطورة الفريق ليونيل ميسي، ولم يتم إعادة توقيع نجم برشلونة ليونيل ميسي ، وغادر عدد من أشهر لاعبي الفريق بسبب الديون المتراكمة على النادي.

وفي تطور مماثل، مدد برشلونة عقده مع لاعب خط الوسط الشاب بيدري جونزاليس ، لمدة خمس سنوات أخرى ، حتى عام 2026، كما يستعد برشلونة لمواجهة فالنسيا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الأحد المقبل 17 أكتوبر، ويحتل برشلونة المركز التاسع في الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة ، وتأجلت مباراته في الدور الثاني ضد إشبيلية.