التخطي إلى المحتوى
“مش هرد عليكم”.. نجم الأهلي يفتح النار على إدارة النادي بعد قرارها الغريب ضده
الأهلي

أطلق لاعب النادي الأهلي “جونيور أجايي” رسالة قصيرة وغامضة وذلك بعد نحو أيام قليلة من اعتماد قرار مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب بشأن وضعه في قائمة الانتظار وحرمانه من المشاركة مع الفريق في الموسم الجديد على خلفية تواجد عدد كبير من اللاعبين الأجانب في تشكيل المارد الأحمر خلال الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يعني بأن أجايي قد أصبح خارج حسابات الجهاز الفني برئاسة بيتسو موسيماني.

وكتب أجايي رسالة قصيرة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وقال فيها: “في بعض الأحيان، يكون الصمت هو الخيار الأفضل من أجل إعلام شخص ما بأنه قد أخطأ في حقك”.

وبعد دقائق من رسالة وتغريدة أجايي، بدأ الجمهور في إطلاق التعليقات بين مؤيد ورافض لقرار مجلس الإدارة، حيث يرى البعض بأن النادي الأهلي قد أخطا في التعامل مع اللاعب جونيور أجايي، خاصة لكون الأخير معروف عنه الالتزام وعدم الخروج عن النص على الإطلاق طوال في فترة تواجد في النادي.

وعلى النقيض الأخر، كان البعض الآخر بأن ما حدث هو “الاحتراف” فلا يوجد مجال للعاطفة في كرة القدم، حيث إن الأهلي يحتاج الآن إلى لاعبين جدد قادرين على تقديم الإضافة للمارد الأحمر على أرضية الملعب.

الجدير بالذكر بأن الأيام الأخيرة قد شهدت خلافات كبيرة بين إدارة الأهلي وبين جونيور أجايي، والذي كان قد رفض كل محاولات القلعة الحمراء لتسوية الخلاف عن طريق حصوله على مبلغ مالي وفسخ عقده بالتراضي وتمسك بالحصول على راتبه بالكامل حتى يوافق على فسخ العقد.