التخطي إلى المحتوى
ليفربول يبحث عن بديل للمدرب الحالي يورجن كلوب

فجرت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل حول مصير المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال المرحلة المقبلة من الموسم.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية واسعة الإنتشار، فإن نادي ليفربول يفكر في البحث عن بديل للمدرب الحالي يورجن كلوب من أجل القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الحالي.

ومن المقرر أن تستقر إدارة فريق ليفربول على اسم المدرب الجديد مع نهاية الموسم الحالي، او في حالة تراجع أداء الفريق سوف يتم إقالة المدير الفني الحالي للفريق.

وينتهي عقد المدير الفني الحالي للفريق يورجن كلوب، في صيف العام 2024، حيث قرر المدرب الرحيل عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده ولم يقرر التجديد بعد مع الريدز.

أوضحت الصحيفة، أن المساعد الحالي للمدرب الألماني بيب ليندرز، يبقى أبرز المرشحين لخلافته، خاصة أن الفترة الماضية، شارك المدرب كثيرًا في وسائل الإعلام مما يملكه من دور قيادي في الفريق.

الجدير بالذكر، أن أداء ليفربول شهد تألق كبير منذ بداية العام الحالي، وقد أستطاع الفريق تحقيق نتائج إيجابية على المستوى المحلي والقاري في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق ليفربول الإنجليزي بطل الموسم قبل الماضي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة خلف فريق تشيلسي المتصدر برصيد 17 نقطة بعد 7 جولات على بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.