التخطي إلى المحتوى
عاجل.. حقيقة وفاة الفنان عادل إمام بعد انتشار العديد من الأخبار على مواقع التواصل
خبر وفاة عادل أمام

انتشرت الكثير من الشائعات خلال الساعات القليلة الماضية التي تشير إلى وفاة الفنان عادل امام، وسيكشف موقع كورة في العارضة خلال السطور القادمة ما هي حقيقة وفاة  عادل إمام، وكثيرا ما تدور الكثير من الشائعات حول الفنان عادل امام حيث ظهرت مجموعة من الشائعات خلال الفترة الماضية ثم تم نفيها.

ما هي حقيقة وفاة الفنان عادل إمام ؟

نفيت نقابة المهن التمثيلية الشائعات التي ترددت حول وفاة الزعيم عادل إمام، حيث أكد الفنان منير مكرم أن ما يتم تناول حول الفنان عادل إمام مجرد  شائعة لا أساس لها من الصحة، وأن حساب مزيف عبر  موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نقل خبر وفاة الفنان الكبير وتناقله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي دون التحقق من حقيقة وصحة الخبر.

وأوضح منير مكرم أن نقابة المهن التمثيلية تهيب بالجميع عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتوخي الحذر من كثرة الشائعات التي تتردد بها.

وسبق أن طمأن الفنان الكبير عادل إماممحبيه وجمهوره على صحته وذلك بعد تردد أبناء عن تدهور حالته الصحية، وأكد  أنه متواجد في منزله، ويقرأ الجرائد، كما يقوم بحل الكلمات المتقاطعة.

أعمال الفنان عادل إمام

يذكر أن أخر عمل فنى للفنان الكبير عادل إمام فى الدراما كان مسلسل فلانتينو والذي  تم عرضه في رمضان 2020، والذي شارك فيه مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم مثل الفنانة داليا البحيرى ومحمد الكيلانى وحمدى الميرغنى ومجموعة من الفنانين.