التخطي إلى المحتوى
ليفربول يسعى لعودة لاعب الفريق السابق كوتينيو من صفوف برشلونة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الخميس، عن رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، وذلك من خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم.

وحسب ما ورد في صحيفة سبورت الكاتالونية، فأن النادي الكاتالوني يتطلع إلى التخلص من اللاعب في شهر يناير المقبل، نظراً لعدم حاجة الفريق إلى خدماته، وعدم تقديمه المستوى المطلوب منه، خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى إرتفاع راتبه السنوي، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية، أن النادي الإنجليزي على أتم الإستعداد لعودة اللاعب البرازيلي مرة أخرى، والذي غادر لصفوف الفريق الإسباني في عام 2018، مقابل مبلغ قياسي وقتها تعدى 135 مليون يورو، كما خرج اللاعب على سبيل الإعارة ولمدة موسم واحد رفقة نادي بايرن ميونخ الألماني عام 2020.

جدير بالذكر أن، اللاعب البرازيلي صاحب التسعة والعشرون عاماً، قد فشل في حجز مكان أساسي في تشكيلة البلوجرانا منذ إنتقاله، حيث خاض 96 مباراة رفقة الفريق في جميع المسابقات وسجل خلالها 23 هدف وقدم 14 تمريرة حاسمة لزملائه.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة خلف فريق تشيلسي المتصدر برصيد 17 نقطة، بعد مرور سبع جولات على بداية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ويستعد الفريق لمواجهة فريق واتفورد في الجولة القادمة من عمر البطولة.