التخطي إلى المحتوى
هنا ازاي تدفع فاتورة التليفون الارضي لشهر اكتوبر biling data

فاتورة التليفون الأرضي تنتشر هذه الفترة أمر هام على مواقع التواصل الاجتماعي وهو دفع فواتير التليفونات الأرضية، حيث يتم سداد فواتير التليفون الأرضي الشهرية أو الربع سنوية أو السنوية من خلال الفروع المحددة من شركة مصر للاتصالات وهذا في المواعيد المحددة من قبل الدولة.

إصدار فاتورة التليفون الأرضي

تم تحديد موعد دفع الفواتير الشهرية والربع سنوية للتليفون الأرضي من خلال شركة مصر للاتصالات، والتي تتم بداية من شهر أكتوبر ليوم الخامس عشر وتقدم فترة السداد حتى يوم الرابع عشر من شهر نوفمبر.

وفي حالة عدم الدفع يتم تحويل الخط الأرضي إلى الاستقبال في يوم الخامس عشر من شهر نوفمبر لعام ٢٠٢١، ويتم وقف الخدمة نهائيا في يوم الرابع عشر من شهر ديسمبر لعام ٢٠٢١، وتقطع الحرارة نهائي مع دفع غرامة مالية في يوم الرابع عشر من شهر ديسمبر.

رابط الاستعلام عن فواتير الخط الأرضي

يتم الاستعلام عن فواتير الخط الأرضي من خلال الشركة المصرية للاتصالات في يوم ١٥ أكتوبر، حيث يتم الاستعلام من خلال الموقع الإلكتروني التابع لوزارة الاتصالات وكتابة الرقم الخاص بالتليفون ومن ثم كتابة كود المحافظة.

ويتم دفع الفواتير الشهرية من أكثر من جهة وهم فودافون كاش أو السنترال الخاص بالمصرية للاتصالات أو خدمة أمان أو من خلال خدمة ممكن وخدمة ب bee والدفع في أي مكتب بريد مصري.

كما أتاحت وزارة الاتصالات المصرية مجموعة من الأماكن التي يتم سداد فواتير التليفون الأرضي بها وهي عن طريق خدمة مصاري او خدمة سداد أو من خلال الموقع الإلكتروني لشركة we ويتم من خلال أي ماكينة صرف آلي تابعة لبنكل ال CIB.