التخطي إلى المحتوى
إيان راش يكشف موقف صلاح من تمديد عقده مع ليفربول.. وعرض خيالي من النادي
محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

كشف أسطورة ليفربول الإنجليزي إيان راش، عن رغبة اللاعب الدولي محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي، بالبقاء داخل معقل ليفربول الإنجليزي “آنفيلد”، مشيرا إلى أن هناك العديد من الأندية التي ترغب في ضم الملك المصري لصفوفها نظرا ما يقدمه مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وتألقه مع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

إيان راش: صلاح يريد أن يكون الأفضل في العالم

وأعلن راش خلال حديثه مع صحيفة “ليفربول إيكو” أنه تحدث مع “مو صلاح” الموسم الماضي، قائلاً: “تحدثت إلى مو الموسم الماضي وأخبرني أنه يريد أن يكون الأفضل في العالم، وهو يفعل هذا حاليًا.. إنه أفضل لاعب في العالم”، مشيرا إلى أنه طور من مستواه ومهاراته هذا الموسم، ورد على منتقديه الذي يقولون إنه يحتفظ بالكرة كثيرًا، بأنه مرر العديد من الكرات الحاسمة التي تسببت في تسجيل أهداف لفريقه في الدوري الإنجليزي وجميع البطولات التي يشارك فيها ليفربول.

إيان راش يكشف موقف صلاح من تمديد عقده مع ليفربول.. وعرض خيالي من النادي
ليفربول يحتفل بصلاح

وأضاف أسطورة ليفربول سابقًا، أن الملك المصري سجل العديد من الأهداف الرائعة والتي كان آخرها هدفه في مرمى مانشستر سيتي على طريقة ليونيل ميسي، إضافة إلى أنه كان الأسرع في الوصول إلى نادي المئة بتسجيله 100 هدف مع ليفربول، مضيفا أنه يتحدث إلى صلاح كثيرًا، متابعًا: لقد قابلته في مباراة ليدز (في سبتمبر) وكنت أتحدث معه وقال لي مازحًا: “كيف حقًا سجلت 300 هدف؟! لكن كان عليّ أن أخبره أنهم 346 هدفا”.

لا يوجد أي مشجع في العالم سيحب صلاح مثلما تفعل جماهير ليفربول

وتابع إيان راش، أن الجماهير الإنجليزي عامة وجماهير ليفربول خاصة تعشق الأساطير في كرة القدم، ومما لا شك فيه أن الملك المصري واحد منهم، وأريد أن يتذكره الناس والجماهير مثلي ومثل ومثل ستيفن جيرارد وكيني دالجليش، فأعتقد أن صلاح سيحب البقاء في ليفربول، لا يوجد أي مشجع في العالم سيحب صلاح مثلما تفعل جماهير ليفربول.. لا شك في ذلك”.

إيان راش يكشف موقف صلاح من تمديد عقده مع ليفربول.. وعرض خيالي من النادي
صلاح أفضل لاعب

محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وحصد الدولي المصري محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر، بعدما جمع أكبر عدد من أصوات الجماهير، حيث نال نسبة 69% من إجمالي الأصوات بحسب البيان الذي نشره نادي ليفربول عبر موقعه الإلكتروني، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، وإسماعيلا سار لاعب واتفورد، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام، وأنطونيو روديجير مدافع فريق تشيلسي، وإيفان توني مهاجم فريق برينتفورد.