التخطي إلى المحتوى
رابط شراء تذاكر موسم الرياض 2021 وكيفية الحصول علي التذاكر من خلال تطبيق توكلنا
رابط شراء تذاكر موسم الرياض 2021

رابط شراء تذاكر موسم الرياض 2021، عاد موسم الرياض 2021 ، وهو جزء من مبادرة الحكومة السعودية لتعزيز السياحة، بعد عامين  واعدًا فقط بالأفضل لزواره. للتعويض عن الإغلاق الناجم عن COVID-19 لأحداث العام الماضي ، قررت الحكومة السعودية أن تكون أكبر من أي وقت مضى، حيث تقدم عالماً من الفرص والفعاليات المثيرة والحفلات الموسيقية الدولية والموسيقى والطعام والمزيد.

التذاكر متاحة الآن للزوار الذين يتطلعون لزيارة هذا الحدث الضخم الذي يمتد على 5 أشهر، واستضافة العروض المفتوحة للجمهور مجانًا، وبعض الأحداث تتطلب تذاكر، استمر في القراءة لتعرف كيف تحصل على تذاكرك لموسم الرياض 2021. 

رابط شراء تذاكر موسم الرياض 2021

لتسهيل عملية الحصول على التذاكر الخاصة بك على منصة آمنة ومحمية، أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) ، عن دمج تذاكر موسم الرياض مع  تطبيق توكلنا. 

و  التطبيق Tawakkalna  أطلقت ميزة جديدة تسمح الرياض الموسم رعاة لإضافة تذاكرهم إلى التطبيق، هناك طريقتان يمكنك من خلالهما إضافة تذاكر موسم الرياض إلى  تطبيق توكلنا :

  • بعد شراء التذكرة عبر الإنترنت ، اضغط على مشاركتها عبر  تطبيق توكلنا .
  • ستظهر تذكرتك بعد ذلك في قسم “الأحداث” في تطبيق توكلنا .

بدلا من ذلك: 

  • أثناء شراء التذاكر الخاصة بك عبر الإنترنت ، سيُطلب منك إدخال رمز مرور توكلنا.
  • اذهب إلى تطبيق توكلنا> رمز المرور> رمز مرور توكلنا
  • انقر فوق “إنشاء رمز المرور”
  • أدخل رمز المرور
  • ستظهر تذكرتك بعد ذلك في قسم “الأحداث” في تطبيق توكلنا.

تذاكر موسم الرياض

يعد موسم الرياض 2021 جزءًا من مواسم السعودية ، وهي مبادرة سياحية أطلقتها الحكومة في عام 2019 لجذب الزوار إلى أجزاء مختلفة من البلاد وتسليط الضوء على التنوع الإقليمي للمملكة العربية السعودية، حيث يتم تقديم معظم الأحداث في موسم الرياض 2021 مجانًا بينما يتطلب البعض تذاكر وسيتم إدراجها على  موقع موسم الرياض.