التخطي إلى المحتوى
رابط حجز شراء تذاكر مباراة الأهلي والاتفاق القادمة في الدوري السعودي 16/10/2021

حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتفاق يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة الساطعة”، مباراة ساحرة بين النادي الأهلي وخصمه الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس. من جهتها، أعلنت البوابة الإلكترونية “مكاني” عن توافر تذاكر مباراة الأهلي والاتفاق على موقعها الرسمي (انظر التفاصيل). وبلغت تذاكر منصة المنصة الذهبية 200 ريال، فيما تبلغ تكلفة تذاكر المنصة الفضية 100 ريال، وتذاكر منصة المنصة الموحدة والعائلات 10 ريالات، برصيد 52 نقطة، يحتل الأهلي المركز الخامس في جدول أندية الدوري السعودي للمحترفين، بينما يحتل الاتفاق المركز 11 برصيد 33 نقطة.

حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

بعد أن أنشأ الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتعاون مع شركة مكاني، برنامجًا لحجز تذاكر جميع مباريات الأندية، قاد تطبيق مكاني السعودي مؤشرات بحث Google في الساعات العدّة الماضية.

كان السعوديون يبحثون عن تطبيق مكاني وكيفية التسجيل وطرق بسيطة لطلب التذاكر دون متاعب خلال الساعات القليلة الماضية.

يوفر تطبيق مكاني السعودي إمكانية حجز وشراء تذاكر مباريات الدوري السعودي عبر الإنترنت عبر رابط إلى منصة حجز تذاكر مكاني، بالإضافة إلى عمليات تحديد أسعار تذاكر مباريات الدوري السعودي عبر منصة بيع تذاكر المباريات أو أحد التطبيقات.

الجدير بالذكر أن تطبيق مكاني هو أحد منصات الاتحاد السعودي، ويعتبر على نطاق واسع أعظم برنامَج لحجز تذاكر جميع الأندية ومباريات الفرق الأجنبية.

تطبيق مكاني منصة حجز تذاكر المباريات

مكاني حاليا من أشهر مصطلحات البحث في المملكة لحجز التذاكر وخطواتها كالتالي:

أولاً وقبل كل شيء، عليك تنزيل تطبيق مكاني من متجر تطبيقات هاتفك المحمول.

يمكنك أيضًا التعامل مع عنوان URL الرسمي لمنصة My Place وعمليات التسجيل على المتصفح.

من خلال تحديد خِيار التسجيل وإدخال المعلومات ذات الصلة، يمكنك المتابعة إلى المرحلة التالية.

املأ اسمك بالكامل وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، ثم قم بالتأكيد.

حدد النوع وقدم رَقَم هاتف المستخدم وتاريخ ميلاده.

نوافق على الشروط من خلال النقر على زر الموافقة على البيانات وقراءة الشروط.

أعلن تطبيق مكاني المخصص لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي للموسم الجديد 2021-2022، عن بَدْء الحجوزات لمباريات الدوري السعودي في الجولة الأولى من الدوري، مؤكدا أن حجز تذاكر المباريات سيغلق قبل ساعتين من موعد انطلاق البطولة وبداية المباريات وتلك المباراة تبدأ أسعار التذاكر من 35 ريالا سعوديا.