التخطي إلى المحتوى
متحمس للغاية.. رسالة قوية من موسيماني إلى جمهور الأهلي قبل دوري الأبطال
موسيماني

تجاوز النادي الأهلي شروط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي من أجل تجديد التعاقد، وقال موسيماني إنه على أتم استعداد لخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي، ويضع الأهلي استعداداته من أجل خوض أولى منافسات البطولة الأفريقي، ويسعى للحفاظ على مكتسبات النادي من البطولة.

أول مباراة للأهلي المصري أمام بطل النيجر

ويدخل الأهلي مباراة قوية أمام بطل النيجر فريق الحرس الوطني، ضمن ذهاب منافسات دور الـ32 من بطولة الأمم الأفريقية، ويضع الجمهور آماله على النادي لتحقيق مكاسب وتعويض خسائر بطولة الدوري.

وفي تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر علق موسيماني مدرب الفريق الأهلي قائلًا: “أنا متحمس للغاية نحو تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي”، وتابع موسيماني في منشور له رحلتنا تبدأ يوم السبت في النيجر، نحن نركز على الفوز ومستعدون للتغلب على ذلك مرة أخرى”.

تتويج الأهلي ببطولة أبطال أفريقيا بعد فوزه على كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة
تتويج الأهلي ببطولة أبطال أفريقيا بعد فوزه على كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة

تاريخ موسيماني مع الأهلي في بطولة أفريقيا

ونجح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، في تحقيق إنجازات حيث قاد المدرب الفريق للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في فترتين مختلفتين، حيث نجح الفريق في التغلب على الزمالك في بطولة قاسية بهدفين.

وفي البطولة السابقة نجح الأهلي المصري في التغلب على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بنتيجة ثلاثية، في لقاء أقيم على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء المغربية.

ويمر الأهلي أزمة قوية خلال الفترة الجارية، إذ وضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي شروط جديدة من أجل الاستمرار مع الفريق، وطالب موسيماني بزيادة راتبه في العقد الجديد، وفرض شرط جزائي في حال فسخ العقد، وهو ما أجبر الإدارة والمدرب للعودة إلى جلسة المفاوضات مجددًا.