التخطي إلى المحتوى
قبل الغرامة وانقطاع الخدمة.. رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ، فاتورة التليفون الأرضي يتم دفعها كل حوالي ثلاثة أشهر، وبالتالي ميعاد فاتورة التليفون الارضي القادمة ستكون خلال شهر أكتوبر القادم، ولذلك يبحث الكثيرين عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر، وذلك من أجل سدادها، ويمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بخطوات بسيطة من خلال موقع شركة المصرية للإتصالات، حيث يمكنك كتابة رقم التليفون الأرضي لتظهر لك قيمة الفاتورة في الحال، ويمكنك أيضًا دفع فاتورة التليفون الأرضي في العديد من منافذ الدفع ومنها فوري وأمان في جميع المحال والأكشاك في مصر. ويجب دفع فاتورة التليفون الأرضي قبل يوم 15 نوفمبر القادم حتى لا يتحول الخط لاستقبال.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

فيما يلي سنوضح خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر اكتوبر 2021:

  • في البداية قم بالدخول على الرابط الأساسي وذلك من خلال الضغط هنا.
  • بعدها قم بكتابة البيانات المطلوبة منك ومنها رقم الهاتف والكود الخاص بالمحافظة.
  • أضغط على كلمة استعلام لتظهر لك قيمة الفاتورة الخاصة بك.
  • بعدها يمكنك دفع قيمة الفاتورة في إحدى منافذ فوري في مصر، وذلك من خلال كتابة رقم التليفون الأرضي الخاص بك وثم دفع قيمة الفاتورة والحصول على وصل بالدفع.

فاتورة التليفون الارضي لعام 2021

يمكنك تسديد فاتورتك من خلال جميع منافذ فوري وأمان، وذلك بدأ من يوم 15 أكتوبر 2021، كما يجب تسديد قيمة الفاتورة خلال شهر واحد كحد أقصى، وذلك حيث يجب أن يتم الدفع قبل يوم 15 من شهر ديسمبر، حتى لا يتحول الخط الخاص بك لإستقبال، كما ستتوقف خدمة الانترنت المنزلي، ولذلك يجب التسديد قبل يوم 15 نوفمبر 2021، وستتوقف الخدمة تماما في يوم 15 ديسمبر وذلك في حالة عدم السداد.