التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني والقنوات الناقلة، يبدأ الأهلي أولى مبارياته في دوري أبطال أفريقيا والتي سوف تكون مع الحرس الوطني ضمن مباريات الدور 32، ومن المقرر أن يكون استاد الجنرال كونتشي هو مكان إقامة المباراة، ويأتي طموح الأهلي في مستويات عالية فهو آخر من حمل البطولة خاصة أن المباراة على أراضي الفريق المقابل لذا سيكون الفوز ثميناُ، تابعونا لمعرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني

في السبت القادم الذي يوافق السادس عشر من أكتوبر سيتم نقل مباراة الأهلي والحرس الوطني الملقب ببطل النيجر على قناة الأهلي مع تحديد بدء المباراة في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب كونتشي.

تشكيل الأهلي في مباراته مع الحرس الوطني

مع وجود إصابات في أبرز لاعبي النادي يجبر المدير الفني على إبعادهم، وقد كانت الإصابات شملت الحارس محمد الشناوي الذي أصيب في مباراة المنتخب الأخيرة، محمود وحيد الذي يحتل مكان الظهير الأيسر مع غياب أفشة للاحتفال بزواجه واستبعاد جونيور من القائمة، هذا فضلاً عدم إشراك أي من لاعبي الصفقات الجديدة.

ولذا اتجهت التحليلات على إشراك على لطفي حارس مرمى بدلاً من الشناوي مع وجود على معلول، اكرم توفيق، أيمن أشرف وبدر بانون في خط دفاع الفريق، وتأتي هذه المباراة مع وجود عدم استقرار داخل النادي في مفاوضات موسيماني على الأمور المالية في العقد الجديد والتي تنبأ الكثير على ترك موسيماني تدريب النادي والاستعانة  بمدرب آخر.

عدد مرات حصول الأهلي على بطولة دوري أبطال أفريقيا

في تصنيف الفرق الحاصلة على دوري أبطال أفريقيا يأتي الأهلي في بداية هذا التصنيف بواقع تسع بطولات كان آخرها العام الماضي والتي حقق فيها الفوز على الغريم المحلي والتقليدي وهو الزمالك المصري، بينما كان عام 82 هو بداية حصول النادي على هذه البطولة.