التخطي إلى المحتوى
حقيقة تأجيل مباراة القمه بين الأهلي والزمالك الجوله الثالثه في بطولة الدوري

ظهرت علي ساحة التواصل الاجتماعي في الساعات الماضيه اخبار عن تأجيل مود مباراة القمه بين الأهلي والزمالك في الجوله الثالثه في الدوري وهذه الاخبار لا أساس لها من الصحه وأنها مجرد شائعات تروج لتشتيت افكار الجمهور وخاصة وان هذه المباراه من أهم المباريات .

 

جدير بالذكر أن  الإعلامى أحمد شوبير كشف عن  حقيقة تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها فى الإسبوع الثالث من الدوري الممتاز بعد إصابة محمد الشناوى حارس مرمى الأحمر .

وقال شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعى : “ مباراة القمة فى موعدها ، معقولة يا جماعة يتم تأجيل الماتش عشان لاعب اتصاب ، هذا كلا م غير صحيح والماتش فى موعده ”

 

يذكر أن اتحاد الكرة قرر تعيين عصام عبد الفتاح رئيسا للجنة الحكام على أن يتقدم بتشكيل اللجنة الجديد مطلع أكتوبر الجاري.

وعلى جانب أخر ، كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال إنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة.

فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن.