التخطي إلى المحتوى
إلغاء مهرجان الجونة بسبب الحريق

إلغاء مهرجان الجونة بسبب الحريق، يتساءل الأشخاص عن الحريق الذي نشب في إحدى قاعات احتفالات الجونة، هل سيتم الغاء المهرجان بسبب الحريق، للتعرف على جميع الأسئلة تابع المقال.

إلغاء مهرجان الجونة بسبب الحريق

لن يتم إلغاء مهرجان الجونة بسبب الحريق بعد أن سيطرت رجال الحماية المدنية على الحريق الذي نشب بمحافظة البحر الأحمر بالقاعة المخصصة لاحتفالات الجونة، ذلك أثناء القيام بالاستعدادات النهائية لانطلاق المهرجان اليوم الخميس ١٤ من أكتوبر ٢٠٢١، حيث تمت السيطرة الكاملة عليه وسوف يتم أقامه المهرجان في موعده المحدد.

تفاصيل حريق الجونة

• تم الإبلاغ عن نشوب حريق يلتهم قاعة الاحتفالات بالجونة الموجودة في شمال مدينة الغردقة، تم الذهاب فورًا لموقع الحريق، تم عمل اللازم من قبل الحماية المدنية، تم إخماد النيران في حضور جميع القيادات الأمنية لإتمام تأمين القاعة.

• شارك في الإطفاء جميع عمال المكان، قامت الحماية المدنية بتقديم عشر عربيات إطفاء حتي تم الانتهاء من الحريق، رفع الأنقاض.

• أصيب في هذه الحادثة حوالى أربعة عشر شخص، تم إصابتهم بالاختناق وتم عمل اللازم لهم والاسعاف فورًا وبينهم من تم إسعافه بالمستشفى حتي تماثل للشفاء وغادرها.

• قامت وزارة الصحة المصرية بإرسال سيارات الإسعاف المجهزة بجميع الأدوية وعدد كبير من الأطباء حوالي عشرة أطباء وخمسة عشر من المساعدين، أكدوا عدم وجود أشخاص مصابين بحروق لكنها كانت اختناقات فقط.

• قامت الإدارة المخصصة بالمهرجان برفع جميع أضرار الحريق، جميع الأخشاب، أوضحوا أن القاعة من الأيمن لم تتضرر، أنه لن يتم إلغاء مهرجان الجونة بسبب الحريق، من المقرر إقامته اليوم الخميس ١٤أكتوبر في موعده المحدد دون أي تأجيل.