التخطي إلى المحتوى
في البورصة اليوم.. أسعار الدواجن بالكيلو وسعر كرتونة البيض في الأسواق الخميس 14 اكتوبر بعد ارتفاعها
سعر الفراخ اليوم

أسعار الدواجن اليوم، تعتبر الفراخ من المنتجات الأساسية في كل منزل، لذلك سوف نلاحظ البحث المستمر علي سعرها كل يوم، ولذلك تصدر بورصة الدواجن الأسعار الجديدة كل يوم في الصباح، والأسعار في هذة الأيام غير مستقرة نهائيا، فنجد أنها بين المرتفع والمنخفض، وبالرغم من عدم استقرارها إلا أن السوق المصري مبيعاتها علي نفس المستوي، إذن سوف نتحدث في هذا المقال عن سعر جميع أنواع الدواجن، بالإضافة إلي سعر الفيلية، والبط، والديك الرومي.

أسعار الدواجن اليوم

توجد أسعار جديدة للدواجن سجلتها مصر اليوم الخميس الموافق 14 أكتوبر 2021، وعلي الرغم من تفاوت واختلاف الأسعار فهناك بعض التجار قالوا أن المبيعات مازالت علي نفس مستواها لاتغيير فيها، وبعد زيادة البنزين الأيام السابقة نجد الجميع قلق من زيادة جميع المنتجات الأساسية ومن ضمنها الدجاج، وأيضاً لان الدواجن من أكثر المنتجات التي تتأثر بشكل كبير بمختلف القرارات التي تصدر من قبل الحكومة.

أسعار الدواجن اليوم الخميس

أعلنت بورصة الدواجن اليوم الاسعار الجديد للدواجن وهي الآتي:

  • سعر كيلو الفراخ البيضاء حوالي 32 جنية
  • سعر كيلو الفراخ البلدي حوالي 36 جنية.
  • سعر كيلو الفراخ الحمرا حوالي 25 جنية.
  • سعر كيلو الفراخ الأمهات حوالي 27 جنية
  • سعر كيلو الأوراك حوالي 20 جنية.
  • سعر كيلو البانية من 75 الي 80 جنية.
  • سعر كرتونة البيض الأحمر حوالي 57 جنية.

سعر البط والرومي اليوم

هناك مصادر أكدت أن عدد البط في مصر يبلغ حوالي 4 مليون، وذلك حوالي 7% من الدواجن، ووفق التقارير قيل ان هناك استهلاك شهري حوالي 150 طن، واعلنت البورصة عن أسعار البط اليوم فوصل سعر كيلو البط الي 45 جنية، وذلك السعر بناء علي تصريحات صدرت من رئيس شعبة الثروة الداجية.

يعرف ان هناك انتاج للرومي محدود جدا لذلك يتم استيرادة وفقاً لاحتياجات السوق، حيث وصل سعر كيلو الديك الرومي اليوم الي 50 جنية.