التخطي إلى المحتوى
بعد تجديد الثقة فيه.. الأهلي يوجه رسالة هامة للمدير الفني موسيماني قبل انطلاق الموسم
موسيماني

بعد الإعلان عن استمرار تعاقده، وجه النادي الأهلي رسالة رسمية إلى بيتسو موسيماني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والتي جاءت مصحوبة بصورة له حيث علق عليها الحساب الرسمي للقلعة الحمراء مؤكداً “طريقنا واحد .. هدفنا واحد”، هذا ومن المنتظر أن يستمر موسيماني في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حتى نهاية عقده أي بنهاية يونيو 2022.

بداية المنافسات الأفريقية للنادي الأهلي 

الجدير بالذكر أنه من المفترض أن يخوض النادي الأهلي أولى مبارياته في منافسات البطولة الأفريقية أمام الحرس الوطني البطل النيجيري وذلك يوم السبت القادم الموافق 14 من أكتوبر، على ملعب  جنرال سيني كونتش في دور الـ32 من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، هذا ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق البطولة الثالثة له على التوالي بعد نجاحه في الحصول على البطولة مرتين متتاليتين عام 2020-2021.

الأهلي يبدأ منافسات البطولة الأفريقية
الأهلي يبدأ منافسات البطولة الأفريقية

على صعيد آخر، أعلنت قناة النادي الأهلي بأنها قد حصلت على حق بث مباراة الحرس الوطني والمفترض أن تكون يوم السبت في تمام 5.30 مساءً، حيث يمكنكم مشاهدتها عبر قناة النادي الأهلي مباشرةً.

تجهيزات الفريق للمباراة القادمة 

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم انتظام جميع اللاعبين الدوليين فيه بعد مشاركتهم في مباريات المنتخب الوطني الأخيرة أمام ليبيا والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بثلاثة أهداف دون رد، هذا وقد عاد للتمرين كلاً من عمرو السولية وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأكرم توفيق، فضلاً عن عودة الدولي التونسي علي معلول، هذا واكتفى كلاً من معلول والسولية بالتدريبات البدنية وبعض فقرات التدريب في الجيم بينما استمر باقي اللاعبين في التمرين بشكل طبيعي.

بالنسبة لحراس المرمى، شهد مران الأهلي اليوم تدريبات بدنية وفنية قوية لهم وذلك تحت قيادة ميشال يانكون الذي اهتم بتخصيص فقرات تدريبية متنوعة للثلاثي مصطفى شوبير وعلي لطفي وحمزة علاء، وفي نفس السياق، ستغادر بعثة الأهلي القاهرة غداً الخميس في طريقها إلى النيجر لبداية المشوار الأفريقي وللبحث عن النجمة الحادية عشر  والدفاع عن اللقب المحبب لجماهير القلعة الحمراء، ومن المفترض أن يختتم الفريق استعداداته الأربعاء قبيل ساعات من التوجه إلى النيجر وذلك حسب التصريحات الصادرة من جانب مدير الكرة سيد عبد الحفيظ.