التخطي إلى المحتوى
ليفربول يحاول ضم موهبة بروسيا دورتموند الألماني

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل المنافسة على جميع البطولات وحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ودوري أبطال أوروبا كما فعل الفريق عامي 2019 و2020.

وقد أكد الصحفي الإيطالي الموثوق منه “فابرزيو رومانو” والذي يختص في صفقات الأندية الأوروبية، أن نادي ليفربول مهتم بشكل كبير بالتعاقد مع موهبة الكرة الإنجليزية القادمة وصاحب ال18 عاماً جود بلينجهام نجم خط وسط فريق بروسيا دورتموند الألماني.

وفي سياق آخر متصل، قد طالب أسطورة ليفربول السابق أيان راش بضرورة التعاقد مع لاعبين جدد من أجل تدعيم صفوف الفريق، وذلك من أجل الإستمرار في المنافسة على جميع البطولات حتى لا يعاني الفريق كما عانى العام الماضي من كثرة الإصابات.

يذكر أن اللاعب الشاب يعد من أفضل المواهب الشابة في كرة القدم الألمانية والعالمية ويملك قدرات فنية عالية جذبت له العديد من الفرق التي تحاول ضمه وهي باريس سان جرمان الفرنسي وتشيلسي ومانشستر ستي ومانشستر يوناتيد الإنجليزي، كما أن اللاعب يفضل البقاء مع ناديه الحالي من أجل تطوير مستواه.

جدير بالذكر أن، ليفربول يحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة خلف فريق تشيلسي المتصدر برصيد 17 نقطة، وذلك بعد 7 جولات من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما يستعد الفريق لمواجهة فريق واتفورد في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2021.