التخطي إلى المحتوى
نور عمرو دياب تعلن موعد زواجها.. وتنتقل لمنزل جديد
نور عمرو دياب

أعلنت نور عمرو دياب خلال بث مباشر عبر حسابها على “إنستجرام”، عن انتقالها إلى منزلها الجديد في جنوب لندن، بالإضافة إلى زواجها العام المقبل دون أن تعلن أي موعد محدد لزفافها، موكدة أنها عصامية وتفضل الاعتماد على نفسها دون استغلال شهرة والديها الفنان عمرو دياب والنجمة شيرين رضا.

نور عمرو دياب تعلن موعد زواجها

نور عمرو دياب قالت في الفيديو الذي بثته عبر حسابها على إنستجرام: “سأتزوج في عام 2022 من خطيبي كيران وودورد، معلنة أنها سعيدة معه للغاية” مضيفة أنها لا تسعى لاستغلال شهرة والديها قائلة: لا أحب استغلال اسم وشهرة والدي ووالدتي، ولكن أحب أن يتابعني جمهوري لنفسي فقط، وأنني أتجاهل الانتقادات السلبية التي توجه لي.. جمهوري طلب مني الظهور مع والدي الفنان عمرو دياب وعن قريب سوف ألبي طلب الجمهور”.

نور عمرو دياب تعلن عن زيارتها لمصر

وقالت نور عمرو دياب إن بيتها الجديد الذي ستنتقل إليه العام المقبل، خالٍ من التجهيزات والأثاث، معلنة أنها سوق تقوم الفترة المقبلة بفرش المنزل الجديد على ذوقها، مشيرة إلى أنها لا تقوم بطلب المال من والديها، وتفضل أن تعيش حياة مستقلة، خاصة أنها تعمل كعارضة أزياء، مضيفة أنها لم ترَ والدها منذ جائحة كورونا، التي تجتاح العالم، على مدار عامين، معلنة أنها سوف تقوم قريبا بزيارة والديها، وأنها ستقوم في أقرب وقت بزيارة مصر، مشيرة إلى أنها شخصية نباتية مثل والدتها شيرين رضا، بالإضافة إلى أنها متحمسة للغاية لرؤيتها متألقة في مهرجان الجونة السينمائي.

نور عمرو دياب تعلن موعد زواجها.. وتنتقل لمنزل جديد
نور عمرو دياب وخطيبها

وعن أفضل الأغاني التي تفضلها لوالدها قالت نور عمرو دياب أنها مازالت منبهرة بأغنية “نور العين” التي قدمها والدها الهضبة عمرو دياب وهي في سن صغيرة، قائلة: “أفكر في تسجيل فيديو وأنا أرقص نفس رقصة والدي، لأن هذه الرقصة من الرقصات المفضلة لي، خاصة أنني من المحبين للرقص بكل أنواعه وخاصة الصلصة”.

وأكدت نور عمرو دياب أنها تجيد التحدث بخمس لغات، منها العربية والإنجليزية، معلنة رفضها لكل أشكال التاتو، قائلة: “لا أحب التاتو ولا أمتلك أي رسمة على جسدى، ولا أحب الغناء، لكن صوت شقيقتي جنا رائع، وأدعمها طوال الوقت”.

نور عمرو دياب تعلن موعد زواجها.. وتنتقل لمنزل جديد
نور عمرو دياب وشيرين رضا

كان قد تداول مؤخرا أن الفنانة شيرين رضا لم تهنئ ابنتها نور عمرو دياب، بخطبتها من كيران، وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة شائعات بعدم رضا شيرين رضا عن خطبة ابنتها من كيران، لتقوم شيرين رضا بنفي تلك الأخبار موكدة أنها عارية تماما من الصحة، وقالت شيرين رضا خلال لقاء إعلامي: “باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم 50 ألف مرة وبحب أن كلامي معاها يبقى برايفت”.

وتابعت: “أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة من ناس متعرفناش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويارب حياتها تبقى سعيدة”.