التخطي إلى المحتوى
Osman’s resurrection تحليل مسلسل قيامة عثمان 66 كاملة مترجمة عربي شاشة كاملة hd.atv عبر facebook
أحداث مسلسل قيامة عثمان 66

بدأت قناة اي تي في التركية عرض مسلسل قيامة عثمان 66 كاملة مترجمة عربي شاشة كاملة hd.atv وتزايد البحث عن قيامة عثمان 66 مترجمة وتردد قناة atv التركية الناقل الحصري للمسلسل التركي الشهير عبر محركات البحث حيث تصاعدت الأحداث بشكل كبير خلال الحلقة السابقة باستفزاز عثمان من خلال قتل حصانه كرايال وجنود تورغوت ألب المحررين من قبضة الحاكم كوسيس بكمين نصبه الصليبين وسعى روغاتوس لاستعادة الكاهن غريغور.

تحليل قيامة عثمان 66

وتشهد أحداث مسلسل قيامة عثمان 66 كاملة مترجمة عربي شاشة كاملة hd.atv تصاعد الخلافات بين بالا ومالهون بعد حمل الأولى وخوف الثاني من تراجع هيبتها ومكانتها في القبيلة كونها زوجة السيد التي أنجبت له الولد.

كما يهاجم نيكولا قبيلة تورغوت ألب بالتعاون مع كوسيس عدوه اللدود، في الوقت الذي يستعد فيه عثمان لدخول معركة ضد روغاتوس وكوسيس.

مسلسل قيامة عثمان 66

ويعد مسلسل قيامة عثمان 66 من المسلسلات التركية التي تناولت  حقبة ما قبل تأسيس الدولة العثمانية وتاريخ هذه الإمبراطورية التي حكمت ما يقرب من نصف الكرة  الأرضية في فتره من الزمان.

ويهتم الكثير من الجماهير حول العالم بهذه  الأنواع من المسلسلات التاريخية التركية من مسلسل قيامة ارطغرل و مسلسل قيامة عثمان 66 وغيرهم من المسلسلات التي تتناول بناء الدولة العثمانية وانتقالهم  من الحكم تحت لواء الدولة السلجوقية الضعيفة الى محاربة الاعداء قبيله الكاي وتأسيس دولتهم التي ظلت قرابة الثلاث قرون.

وتناولت الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان أحداثا مشوقه تشير الى أن الموسم الثالث يكون قويا كالموسمين  الماضيين حيث شهدت الأحداث الأخيرة وصول البيزنطيين والمغول وما دار بين الدولة العثمانية والبيزانطين من حروب و بطولات حققها رجال عثمان.

صور مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66

جيركاتوي في قيامة عثمان 66
جيركاتوي في قيامة عثمان 66
أحداث قيامة عثمان 66 كاملة مترجمة عربي شاشة كاملة hd.atv
قيامة عثمان 66 كاملة مترجمة عربي شاشة كاملة hd.atv
بالا في الحلقة 66 من مسلسل قيامة عثمان
بالا في الحلقة 66 من مسلسل قيامة عثمان
روغاتوس في الحلقة 66 من قيامة عثمان
روغاتوس في الحلقة 66 من قيامة عثمان
كوسيس في قيامة عثمان 66
كوسيس في قيامة عثمان 66
عثمان وغوندوز
عثمان وغوندوز
تورغوت ألب في قيامة عثمان 66
تورغوت ألب في قيامة عثمان 66
أحداث مسلسل قيامة عثمان 66
أحداث مسلسل قيامة عثمان 66

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

ويتابع جمهور المسلسل عرض الحلقة يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة a.tv التركية في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ويمكن متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 عبر قناة a.tv من هنا.

وفي اليوم التالي يتم عرض الحلقة 66 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة للعربية على قناة الفجر الجزائرية في تمام التاسعة والنصف بتوقيت مصر والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتعاد الحلقة فى اليوم التالى فى تمام الثانية ظهرا من كل يوم جمعة.