التخطي إلى المحتوى
المضيفة الفرفوشة رزق بعد رقص المضيفة مع محمد رمضان.. هل تواجه مصير أشرف أبو اليسر؟
المضيفة الفرفوشة رزق بعد رقص المضيفة مع محمد رمضان.. هل تواجه مصير أشرف أبو اليسر؟

المضيفة الفرفوشة رزق بعد رقص المضيفة مع محمد رمضان.. هل تواجه مصير أشرف أبو اليسر؟ تداول موقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم محمد رمضان في طائرته الخاصة وتظهر معه مضيفتان تشاركاه الرقص على أنغام أغنيته الشهيرة ياحبيبي وركزت الكاميرا على مضيفة تظهر في المقدمة متفاعله مع محمد رمضان بحركات جريئة وسط تساؤلات من الجمهور حول مصير المضيفة وهي ستواجه مصير الطيار أشرف أبو اليسر الذي تسبب محمد رمضان في توقفه عن العمل بسبب صورته معه في كابينة الطائرة َوهو من الأشياء الغير مسموح بها وغير قانوني.

المضيفة الفرفوشة رزق بعد رقص المضيفة مع محمد رمضان.. هل تواجه مصير أشرف أبو اليسر؟

علق محمد رمضان على الفيديو المذيعة الفرفوشة رزق وسط استنكار عدد كبير من المتابعين واصفين الموقف باستغلال النجم لأشخاص ليصدر التريند وتحقق فيديوهاته نسب مشاهدة عالية، ودائما ما يثير محمد رمضان الجدل بمنشوراته والفيديوهات التي يستعرض فيها ممتلكاته واسلوب معيشته بين مؤيد ومعارض.

جدير بالذكر بأن تم تغريم محمد رمضان في قضيته الشهيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر ستة ملايين جنيه، وجاء الحكم بعد أن توفي الطيار بأيام واحالة المبلغ الي الورثة، وعلق البعض بأن هل من الممكن خلال أيام تتقدم المذيعة بشكوى ضده ويعاد سيناريو أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر رحمة الله علية.

لم يرد محمد رمضان على التصريحات والهجوم من بعض الاعلامين علي هذا الفيديو بل اكتفي ببعض الردود المقتصرة علي معجبيه في الانستجرام، وحققت اغنيته الأخيرة علي الله نجاح ساحق والتي قد تم تصويرها باللايف استايل الخليجي وتم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي وحققت نسب مشاهدة عالية علي يوتيوب منذ اليوم الأول لإذاعتها، بالرغم من تحفظ العديد تجاه توجه محمد رمضان الي الغناء الا أن أغانيه تحقق ملايين المشاهدات وهي الرئيسية في المناسبات والأفراح ويحفظها الشباب والأطفال، من خلال موقعنا سنطرح آخر الأحداث التي قد تطرأ علي هذا الفيديو المثير للجدل