التخطي إلى المحتوى
igital.gov.eg || رابط التسجيل في بوابة مصر الرقمية التموين 2021
رابط التسجيل في بوابة مصر الرقمية التموين 2021

رابط التسجيل في بوابة مصر الرقمية التموين 2021 أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن فتح البوابة الرقمية المصرية لإضافة المواليد الجدد اليوم، كل يوم من أيام الأسبوع، وفي أيام العطل الرسمية، مما يسمح للمواطنين الحاصلين على بطاقة توريد بإضافة المواليد في أيام العطل الرسمية لمساعدتهم، مؤكدة أن بوابة مصر الرقمية تابعة للحكومة المصرية وأن جميع الخِدْمَات مجانية.

رابط التسجيل فى igital.gov.eg

مقدمة من جهات حكومية رسمية وذات مصداقية، تحث المواطنين على كتابة البيانات بشكل صحيح ودقيق تفاديا للمساءلة القانونية في حالة الغِشّ أو تقديم أوراق غير رسمية، حيث  حددت الحكومة المصرية، وفقًا لقرار وزاري صدر منتصف يونيو الماضي، فئات معينة لها الحق في إضافة مواليد، وهم أول فئات الرعاية، حَسَبَ وزارة التموين. نظام المساعدة في تسجيل المواليد في البطاقة التموينية من بوابة الحكومة الإلكترونية 2021 بحد أقصى أربع أفراد لكل بطاقة، والتقرير التالي يوضح خطوات إضافة المواليد.

رابط التسجيل في بوابة مصر الرقمية التموين 2021

2. من هنا يمكنك الوصول إلى بوابة مصر الرقمية

2- قم بتمرير الماوس فوق أيقونة “خِدْمَات تقديم الطعام للعملاء”.

3- حدد خِيار “إضافة أفراد جدد”.

4- أدخل رَقَم البطاقة التموينية ثم اضغط على زر “التالي” حتى يظهر اسم صاحب البطاقة.

5- أدخل رمز الدولة. 6- أدخل رَقَم هاتف المستخدم، ثم اضغط على زر “التالي”.

7- تظهر المعلومات التالية على البطاقة:الرَّقَم على البطاقة التموينية – بطاقة الهُوِيَّة الوطنية اسم حامل البطاقة – الحكومة استلام البيانات من المكتب.

8- انتظر حتى يتم إرسال رسالة تحتوي على “رمز التحقق” إلى رقم الهاتف المحمول.

9- أدخل رمز التحقق واضغط على زر “تأكيد”.

10- إدخال أسماء ونسب المستفيدين المراد إضافتهم إلى البطاقة ، ثم الضغط على “إضافة مستفيد” بعد إدخال البيانات مثل الاسم والقرابة.

11- بعد استكمال كافة عمليات إدخال البيانات ، يتم الضغط على بند “تنفيذ إدراج الأفراد”.