التخطي إلى المحتوى
وصفة مذهلة.. لـ تبيض الاسنان في ثلاث دقائق من المنزل

وصفات كثيرة ومتعددة يمكنك الاعتماد عليها بشكل واسع من أجل الحصول على أسنان بيضاء كالثلج والتي يحلم بها الجميع، حيث أن أسنان المرء هي عنوان نظافته وجماله، لذا يجب الاهتمام بهذا الأمر بشكل كبير من قبل النساء والرجال أيضاً دون فرق، واليوم نطرح لكم مجموعة كبيرة من وصفات تبيض الأسنان الطبيعية التي يمكنك اعتمادها كبديل للأشياء الصناعية التي تسبب بعض المشاكل في اللثة والحساسية في الفم.

وصفات منزلية لتبيض الأسنان

يمكنك من خلال الكثير من المكونات المنزلية القيام بعملية تبيض الأسنان في منزلك والتخلص من أصعب البقع التى تتراكم على الأسنان يوماً بعد الآخر وتحتاج إلى تدخلات من الأطباء للتخلص منها، ومن الوصفات الفعالة ما يأتي:

  • أولا طريقة الفحم النشط لتبيض الاسنان ، حيث يمكنك إحضار القليل من حبوب الفحم التي تباع في الصيدليات و طحنها جيداً ووضعها على فرشاة الأسنان وغسل الأسنان بها مرتين في الأسبوع، سنساعدك في التخلص من أمراض اللثة وتزيل جميع التصبغات من الأسنان.
  • ثانياً صلصال الكاولين، هو أحد أنواع الطين التي يستخدم لتنظيف الأسنان بشكل جيد ويومي، حيث يتم تفريش الأسنان يه يوميًا من أجل الحصول على بياض واضح ومميز.
  • ثالثاً تبييض الأسنان عن طريق الأناناس، ينصح البعض باستخدام الأناناس في غسل الأسنان يومياً فهو يحتوى على مادة البروميلين الشهيرة والتي تقضي على التصبغات تماماً وتخلصك من الحساسية التي تعاني منها في بعض الأوقات.

تفتيح من أول استخدام .. خلطة النشا والبناثنيون لتفتيح البشرة وتوحيد اللون

كيفية التخلص من اصفرار الأسنان

يمكنك التخلص من اصفرار الأسنان بشكل جيد وسريع من خلال التوجه إلى أحد أطباء الأسنان بشكل دوري والعمل على تنظيف الأسنان من الداخل والخارج، وذلك من أجل الحفاظ على جمال وصحة الأسنان ولا تدخل في أي مشكلات أخرى مع مرور الوقت.