التخطي إلى المحتوى
جديد.. ترقبوا الان أحدث اسعار الذهب اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021

تشهد انواع الذهب طفرة من حيث انخفاض الأسعار داخل الأسواق المحلية اليوم الأربعاء وهذا بعد ما شهدته من نوع الاضطراب في تنوع الأسعار بين الارتفاع والانخفاض وتتنوع انواع الذهب تبعًا الاهتمامات والرغبات المختلفة للمواطنين وهذا بين المعايير المختلفة. وأشكال المصروفات بين الجنيهات والسبائك والاونصة الذهبية وغيرها من الأنواع الأخرى والتي تزداد أهميتها داخل البورصة العالمية والتي تعد المتداول الأساسي لهذا المعدن النفيس والذي نقدم به شرح تحليلي لسعر الذهب وقيمته داخل الأسواق في هذه البيانات المتتالية. 

أحدث اسعار الذهب اليوم الأربعاء 13 أكتوبر

تتنوع أسعار الذهب باختلاف الفروق بين العيار الذهبي والآخر والذي يحدد القيمة الأساسية تبعًا لاشد انواع الذهب في درجات النقاء حيث نجد من أكثر انوع الذهب في درجات النقاء وهو عيار 24 والذي لا يتداخل معه أي نوع من انواع المعادن الأخرى ويظهر هذا النوع في بيعه على هيئة سبائك ذهبية ويمكن شراء الجرام الواحد في متوسط أسعار السوق اليوم 880 جنية مصري. 

عيار الذهب 21 والذي يتداخل في تكوينه نسبة بسيطة من عنصر النحاس والمساعد في رفع متانته وماسكه ويظهر هذا النوع من المعايير في معظم. تشكيل الذهب المختلفة والتي تتضمن الاكسسوارات النسائية والجنيهات الذهبية والاونصة وغيرها من تصميمات الذهب المختلفة ويوفر هذا النوع بكثرة داخل السوق المصري وتقدر قيمته بنحو 770 جنية لكل جرام. 

نجد داخل الأسواق إحدى أنواع الذهب وهي من عيار 18 تتواجد في بعض المشغولات الذهبية وتتميز هذه الفئة بارتفاع عنصر النحاس والذي يتسبب في خفض قيمة العيار وفي الغالب يستخدم بشكل طفيف داخل المجتمع المصري والذي يعرض داخل السوق بسعر 660 جنية في متوسط الأسعار. 

اسعار الجنيهات الذهبية والأونصة

تعد الجنيهات الذهبية واحدة من أنواع المعادن الذهبية و المنتمية لفئة الذهب الأصفر عيار 21 وتأتي موازين الجنيهات الذهبية مختلف أنحاء العالم للتداول الذهب بما يعادل ثمانية من الجرامات ومتوسط بيع الجنية الذهبي بدون تزويد اي قيم تخص المصنعية او الضرائب المفروض على هذا النوع بنحو 6160 جنيه. 

تعرف الأونصة في بعض الأماكن باسم الواقي الذهبي ويهتم العديد من الأشخاص بهذا النوع من الذهب والذي يستخدم بشكل خاص داخل البورصة العالمية ويعد من إحدى الأنواع المؤشر على ارتفاع أسعار الذهب وانخفاض وتبلغ قيمة هذا النوع داخل السوق العالمية بحوالي 1764 دولار.