التخطي إلى المحتوى
عاجل|| حريق هائل بقاعة مهرجان الجونة السينمائى

مهرجان الجونة السينمائى السنوى يتعرض احد قاعة  لحريق هائل قبل اقامة المهرجن بيوم من انطلاقة،انتشر منذ قليل فديو للحريق على مواقع التواصل الاجتماعي مما اثأر اهتمام الكثير عن سبب الحريق وهل يوجد اصابات ام لا.

من خلال موقع كورة في العرض نقدم لكم تفاصيل الواقعة نرجو المتابعة، لنقدم لكم تصريحات محافظ مدينة البحر الأحمر، الخاصة باقامة المهرجان.

حريق قاعة مهرجان الجونة

اليوم الاربعاء 13 اكتوبر وقبل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي افتتاح الدورة الخامسة بيوم واحد فقط اندلع حريق هائل فى احد القاعات المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس، مما تسبب في قطع الكهرباء لبضع دقائق حيث انطلاقات قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وانطلاق عدد من سيارات الإسعاف ، ولاكن لم تكن ألأوله اى حدث حريق من قبل عام  2018  في احدي قاعات المهرجان  ولاكن كان الحريق بسيط وكان يوجد بالقرب من مسرح المارينا في منتجع الجونة السينمائي. وهو ما أدى إلى إيقاف عرض فيلم يوم الدين.

فور وصول قوات الحماية المدنية  السيطرة على الحريق،  تم التاكيد من قبل  محافظ البحر الأحمر ليطمئن الجميع  أنه تم السيطرة على حريق مهرجان الجونة، ولا توجد أية إصابات حتى الآن،  كما أشار على أن المهرجان قائم، وجار إجراء المعاينة للحريق حيث انتقل رجال المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.

مهرجان الجونة السينمائى

يقام يوم 14 من اكتوبر من الشهر الجارى ويضم عدد كبير من الفنانين مثل يسرا، ليلى علوى، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، وأنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبدالباقي، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، أمير المصري، داليا البحيري، محمود الليثي.

حريق بقاعة مهرجان الجونة-