التخطي إلى المحتوى
“خطفوا الفيراري”.. نادي برتغالي يخطف صفقة الموسم من الأهلي وسط صدمة الخطيب
النادي الأهلي

كشفت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد تعرض لصدمة كبيرة وذلك بعدما دخل واحد من أكبر الأندية البرتغالية في مفاوضات جادة مع نادي وادي دجلة من أجل التعاقد مع اللاعب كريم الديبس نجم نادي وادي دجلة والمطلوب هو وزميله أحمد شريف من قبل النادي الأهلي في هذه الفترة، وكانت المفاوضات جارية بين الطرفين حتى قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية بساعات قليلة.

وأوضح مصدر رسمي داخل نادي وادي دجلة، بأن الفريق البرتغالي يطمح في إنهاء تفاصيل صفقة انتقال الديبس إلى هناك في أسرع وقت ممكن، حيث يريد النادي بأن يستطيع اللاعب التعود على الأجواء الأوروبية ومن ثم المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن النادي البرتغالي ليس هو الوحيد المهتم بالتعاقد مع كريم الديبس، بل هناك نادي بلجيكي يريد التوصل إلى اتفاق مع إدارة وادي دجلة للحصول على بعض اللاعبين الشبان ومن بينهم كريم وكذلك أحمد شريف خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت بعض المصادر قد أكدت بأن النادي البرتغالي هو الأقرب لحسم الصفقة في الوقت الحالي وقد يتم الإعلان عن تفاصيل أخرى في الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر بأن الأهلي كان يطمح في الحصول على خدمات كريم الديبس وأحمد شريف مقابل نحو 14 مليون جنيه في صفقة ثنائية، ولكن وادي دجلة كان يتمسك بالحصول على نحو مليون دولار أي نحو 15-16 مليون جنيه من أجل بيع كلا اللاعبين للنادي الأهلي.