التخطي إلى المحتوى
عاجل| «الحضري مش السبب».. مصدر بالمنتخب يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة الشناوي
عاجل| «الحضري مش السبب».. مصدر بالمنتخب يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة الشناوي

إصابة الشناوي الأخيرة سببت ذعرًا كبيرًا لدى الجماهير المصرية والنادي الأهلي. خاصة وأنها جاءت في وقت غير مناسب بالتزامن مع تصفيات كأس العالم 2022 والدوري المصري. وفي السياق ذاته كشف مصدر مقرب من جهاز المنتخب الوطني في تصريحات صحفية. أنه لا يوجد أزمة قائمة بين عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر. واللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفراغنة والقلعة الحمراء. وذلك عقب تداول أنباء خلال الفترة الأخيرة تفيد بوجود خلاف بينهم.

وفي غضون ذلك أكد المصدر عدم وقوع أي خلافات بين عصام الحضري ومحمد الشناوي. وذلك بعد ترديد شائعات تشير إلى نشوب خلافات بينهم واتهام محمد الشناوي لعصام الحضري بالتسبب في إصابته بعد مباراة منتخب مصر وليبيا وخروجه خلال عمر الشوط الأول من اللقاء. حيث أشار المصدر إلى أن الحديث حول وجود أزمة بين الثنائي ما هو إلا مجرد خراء لدى البعض. الذين يرغبون في عدم استقرار المنتخب بجهازه الفني الجديد.

وأكد المصدر خلال تصريحاته. أن محمد الشناوي لعب مباراة مصر وليبيا دون أي معاناة من إصابته الأخيره. خاصة وأنه ظهر بأداء جيد قبل إنطلاق المباراة. ولكن الإصابة لاحقته أثناء مشاركته في المباراة مرة أخرى. وذلك حسبما صرح به طبيب المنتخب للنادي الأهلي.

وفي السياق ذاته أكد أحمد أبو عبلة طبيب الكرة بالنادي الأهلي. أن اللاعب محمد الشناوي أجرى سونار ورنين مغناطيسي أمس الثلاثاء عقب عودة بعثة المنتخب المصري إلى القاهرة بعد مباراة مصر وليبيا. موضحًا تفاصيل الحالة الصحية لحارس مرمى الفريق. والتي أفاد خلالها بوجود بتمزق في العضلة الخلفية. وهو الأمر الذي يستلزمه فترة علاج تتراوح مابين أربعة لـ خمسة أسابيع.