التخطي إلى المحتوى
“الصقور في القمة” اهداف السعودية والصين | ملخص ونتيجة مباراة السعودية والصين اليوم 2021-10-12 يلا شوت
اهداف مباراة السعودية والصين يلا شوت

اهداف السعودية والصين يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة السعودية والصين المواجهة القوية الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الرابعة في تصفيات آسيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-12، يواصل السعودية مشواره في التصفيات بمواجهة امام الصين.

اهداف السعودية والصين يلا شوت

يستأنف السعودية مشواره الشاق في تصفيات المونديال الجارية، بمواجهة ستكون صعبة امام الصين، بحثا عن تحقيق ما هو مطلوب وهو حصد الثلاث نقاط الهامة، وذالك بعد صعوبة المنافسات في المجموعة الذي يتواجد بها، وتشابه موقف جميع المنتخبات من بعضها، الامر الذي سيزيد من المباريات القادمة صعوبة علي جميع المنتخبات الذي تتواجد في المجموعة الثانية المعقدة بالنسبة لحسابتها الفنية.

يحقق لاعبي السعودية اداء جيد ونتائج رائعة في المباريات الاخيرة لهم في التصفيات، حيث لم يعرف المنتخب طعم الهزيمة في اخر ثلاث مباريات له، الامر الذي يحسب للاعبين بعد الاداء المبهر الذي حققوه تحت قيادة هيرفي رونار، الذي وعد الجماهير السعودية بتحقيق الفوز اليوم علي الصين وحصد الثلاث نقاط.

كان السعودية استطاع الفوز في المباراة الاخيرة له في الجولة الثالثة الذي جمعته امام اليابان بهدف نظيف، المواجهة الذي كانت في غاية الصعوبة علي اللاعبين، لكن استطاعوا حسمها لصالحهم بفضل الهدف الذي سجله فراس البريكان في الدقيقة 71، ويأمل بكل تأكيد حسم مباراة اليوم لصالحه، للإستمرار في مهمة البحث عن خطف بطاقة التأهل إلي المرحلة النهائية من التصفيات.

يحتاج السعودية تحقيق العلامة الكاملة امام الصين، حيث يتواجد في وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد فوزه في ثلاث مباريات محققا العلامة الكاملة، لكن يتفوق عليه منتخب استراليا بفارق الاهداف ويأتي في الصدارة، وسيعمل اللاعبين علي استعادة القمة بكل تأكيد من هذه المواجهة.

يأتي الصين مواجهة السعودية بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز المثير الذي حققه علي فيتنام في المباراة الاخيرة الذي جمعت بين المنتخبين، واستطاع الصين حسم المباراة لصالحه في ثوانيها الاخيرة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل، ويتواجد بالمركز الخامس برصيد ثلاث نقاط بعد تحقيقه الفوز في مباراة والهزيمة في مواجهتين.

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، والسادسة بتوقيت الجزائر، والثامنة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc 7 hd بتعليق عبد الله الحربي، ويمكنكم متابعة بث مباشر السعودية والامارات من خلال موقعنا حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة السعودية والصين

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة السعودية والصين، ودخل المنتخب السعودي اللقاء بتشكيل يقوده هجوميا فهد المولد وصالح الشهري وسامي النجعي، الثلاثي الذي سيكون لهم دور في المباراة الهامة للغاية بالنسبة للصقور

نتيجة مباراة السعودية والصين

فازت السعودية علي الصين بثلاثة اهداف مقابل هدفين، المواجهة الذي كانت مثيره بين المنتخبين، لكن نجح الصقور حسمها لصالحهم، وبهذه النتيجة يعود المنتخب السعودي إلي قمة مجموعته.