التخطي إلى المحتوى
أسعار الدواجن اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021.. البيضاء والبلدي والساسو والأمهات
اسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن اليوم، ظل المعدل الخاص بسعر الدواجن في ثبات واستقرار بعض الشيء، لكن نظرًا لوجود بعض الازمات الخاصة بالمربيين داخل المزارع، فوجدنا أن سعر الدواجن قد تغير بشكل ملحوظ، ولهذا السبب سنقوم بعرض أسعار الفراخ اليوم والتي أعلنت عنها بورصة الدواجن اليوم داخل هذا المقال.

أسعار الدواجن اليوم

على حسب ما أعلنت عن بورصة الدواجن خلال هذا اليوم، فوجدنا أن أسعار الدواجن جاءت بالشكل الآتي ذكره داخل الأسواق المصرية:

سعر الدواجن البيضاء اليوم

تم تسجيل اليوم بأن المعدل الخاص بسعر الدواجن البيضاء داخل الأسواق قد تغير، وهذا ما أشارت إليه بورصة الدواجن، حيث وجدنا أن الحد الأدنى لسعرها وصل إلى 31 جنيه، بينما وصل الحد الأقصى لسعرها إلى حوالي 32 جنيه.

سعر دواجن الساسو اليوم

الكيلو الواحد من دواجن الساسو بلغ حوالي 32 جنيه، وهذا الحد الأقصى لسعرها، لكن نجد أن في بعض الأسواق الأخرى يتم بيع هذا النوع من الدواجن بسعر 33 جنيه مصري.

سعر الدواجن البلدي اليوم

وصل الحد الأدنى من سعر الكيلو الواحد من الدواجن البلدي خلال هذا اليوم إلى 35 جنيه مصري، كما نجد أن الحد الأقصى لسعر هذا النوع من الدواجن وصل إلى 36 جنيه.

سعر دواجن الأمهات اليوم

وصل الحد الأدنى من سعر الكيلو الواحد من دواجن الأمهات خلال هذا اليوم إلى 25 جنيه مصري، بينما وجدنا أن الحد الأقصى لسعر هذا النوع وصل إلى حوالي 26 جنيه.

إلى هنا نكون قد سردنا لكم اسعار الدواجن اليوم والتي تم الإعلان عنها من قبل بورصة الدواجن المصرية، حيث قمنا بإعلان سعر كل نوع من الدواجن، لكننا وجدنا أن هناك ارتفاع بعض الشيء في سعر كل نوع، نظرًا للأزمة التي قمنا بذكرها في بداية المقال.