التخطي إلى المحتوى
نزلت سيكا.. سعر الفراخ اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021 البلدي والساسو والبيضاء والأمهات في بورصة الدواجن
سعر الفراخ اليوم

سعر الفراخ اليوم، دائمًا ما يتم تداول سعر الفراخ اليوم داخل محركات البحث بشكل لافت للنظر، وذلك يرجع إلى أن سعر الفراخ عمومًا يحتاج بشكل دائم إلى ملاحظة ومتابعة مستمرة، وذلك بسبب تغير الأسعار من فترة لأخرى، وهذا ما سنقوم بالكشف عنه داخل هذا المقال.

سعر الفراخ اليوم

أعلنت بورصة الدواجن في هذه الأيام بأن المؤشر الخاص بسعر الفراخ في ارتفاع ملاحظ في هذه الفترة بالتحديد، وذلك يرجع إلى وجود أزمة كبيرة مع المربين داخل المزارع، وإليكم أهم التفاصيل الخاصة بأسعار الفراخ اليوم:

سعر الفراخ البلدي اليوم

إن سعر الكيلو الواحد من الفراخ البلدي وصل إلى 35 جنيه، وهذا الحد الأدنى لسعرها، بينما وجدنا أن الحد الأقصى لسعر الفراخ البلدي وصل إلى 36 جنيه.

سعر الفراخ البيضاء اليوم

سعر الكيلو الواحد من الفراخ البيضاء خلال هذا اليوم وصل إلى 31 جنيه مصري، ومن الممكن أن يزداد سعرها في بعض الأماكن الأخرى ويصل إلى 32 جنيه مصري.

سعر الفراخ الساسو اليوم

تم الإعلان بأن الحد الأدنى لسعر الكيلو الواحد من فراخ الساسو وصل إلى 32 جنيه، لكن وجدنا أن الحد الأقصى لسعر هذا النوع من الفراخ وصل إلى 33 جنيه.

سعر فراخ الأمهات اليوم

وصل الكيلو الواحد من فراخ الأمهات اليوم إلى 26 جنيه، وهذا يعتبر حد أدنى لسعرها داخل الأسواق المصرية، بينما نجد أن الحد الأقصى لسعرها وصل إلى 27 جنيه.

سعر الأوراك اليوم

تم التسجيل اليوم بان سعر الكيلو الواحد من الأوراك وصل إلى حوالي 20 جنيه مصري، ومن المنتظر أن يكون هناك ارتفاع في معدل الأسعار خلال الأيام القادمة، وهذا ما أعلنت عنه بورصة الدواجن.

إلى هنا نكون قد طرحنا لكم سعر الفراخ اليوم بكافة أنواعها، وعلى حسب ما تم الإعلان عنه داخل بورصة الدواجن المصرية خلال هذا اليوم، ومن المنتظر أن تشهد هذه الفترة ارتفاع في نسبة أسعار الدواجن بشكل لافت للنظر.