التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وليبيا يلا شوت، حيث نستعرض معكم تقرير مفصل عن مباراة منتخب مصر ضد منتخب ليبيا وذلك ضمن أهم مباريات اليوم يلا كورة في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، في مباراة ينتظرها الجمهور المصري والليبي، المنتخب المصري ليس أمامه سوى الفوز لتأمين صدارته للمجموعة، ويضمن بشكل كبير التأهل إلى الدور المقبل، خاصةً مع تقارب عدد نقاط المنتخبات المشاركة في المجموعة هم (الجابون، انجولا، ليبيا)، لذا فإن مباراة اليوم ستكون صعبة في كل الأحوال على المنتخبين، وأصعب على الجانب المصري، حيث أن المباراة تقام خارج الديار في مدينة بني غازي.

قبل مباراة اليوم تقابل المنتخبين في 12 مباراة سابقة، شهدت تفوق المنتخب المصري بتحقيق الفوز في 9 مواجهات، فيما حقق منتخب ليبيا الفوز في مرتين فقط، وتعادل المنتخبين في لقاء وحيد، كما سبق أن تقابلا في دور المجموعات المؤهلة لكأس العالم 2006، وكانت نتيجة المباراة، فوز منتخب ليبيا بهدفين لهدف في المباراة الذهاب، وفوز المنتخب الوطني برباعية مقابل هدف في الإياب.

مباراة قوية أمام منتخب ليبيا أظهرت هوية المنتخب المصري إلى حد ما، خاصةً مع تواجد قيادة فنية جديدة بقيادة كارلوس كيروش، كما شهدت المباراة تألق لامع لعمرو مرموش المحترف في الدوري الألماني لاعب فريق شتوتجارت، والذي ظهر بأداء متميز كلله بهدف رائع في الدقيقة 49′ من عمر الشوط الثاني.

على الناحية الأخرى، فإن منتخب ليبيا ليس أمامه سوى تحقيق الفوز والثلاث نقاط، خاصةً أن المباراة تقام على ملعبه، كما أن الفوز سيعيد الفريق في الصدارة مرة آخرى، ويبقى الأمل متواجد في خطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، لا سيما مع دخول منتخب انجولا في حظوظ المنافسة على التأهل بعد الفوز على منتخب الجابون، ليصل إلى النقطة الثالثة محتلاً المركز الثالث، لذا فإن تحقيق انجولا للفوز في مباراة الجابون القادمة، يتساوى مع منتخب ليبيا في حاله التعثر.

من المقرر أن تقام مباراه مصر ضد ليبيا عبر اليوم الاثنين الموافق 11 أكتوبر 2021، حيث تقام المباراة في تمام الساعة:

  • 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 9:00 مساءاً بتوقيت مصر
  • 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين
  • 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن
  • 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا
  • 10:00 مساءاً بتوقيت العراق
  • 9:00 مساءاً بتوقيت السودان
  • 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن
  • 9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات السعودية لايف الرياضية الناقل الحصري لمباريات المنتخب المصري في التصفيات، حيث أعلنت عن نقل لمباراة الجزائر عبر قناة ssc sports HD 1 بصيغة HD فقط والقناة مشفرة، كما أعلنت عن معلق المباراة ليكون فهد العتيبي، بالإضافة إلى إمكانية متابعة المباراة عبر قناة اون تايم سبورت 1، بتعليق محمد الكواليني، وكما يمكنكم متابعة المباراة عبر رابط يوتيوب الفيفا.

ونتابع معكم منذ الآن وحتى نهاية المباراة، نتيجة ماتش مصر وليبيا، في تغطية خاصة من موقع كورة في العارضة.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في الدفاع: أحمد فتوح، الونش، حجازي، أكرم توفيق، الوسط: السولية، النني، الوسط الهجومي: عبدالله السعيد، عمر مرموش، محمد صلاح، الهجوم: مصطفي محمد.

ملخص مباراة مصر وليبيا الان

  • انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وليبيا ، بتقدم المنتخب المصري بهدفين نظيفين، حيث افتتح التسجيل فتوح في الدقيقة 40، في حين جاء الهدف الثاني في الوقت الإضافي، عن طريق مصطفى محمد.
  • جاء الهدف الثالث من اسيست من محمد صلاح ل رمضان صبحي في الدقيقة 72.