التخطي إلى المحتوى
finally رابط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية 2021 من بوابة مصر الرقمية digital.gov.eg
إضافة المواليد بوابة مصر الرقمية

بعد تعطل موقع بوابة مصر الرقمية بسبب الضغط الشديد عليه لإضافة المواليد الجدد، أكدت وزارة التموين أن الموقع سيتم تفعيله و تنشيطه في أسرع وقت، في حين أن البديل المتاح هو موقع دعم مصر و مكاتب التموين، الذين تلقوا عدد كبير من الطلبات المقدمة لإضافة المواليد الجدد وفق معايير حددها وزير التموين خلال شهر يونيو الماضي .

رابط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية 2021

يشهد موقع بوابة مصر الرقمية لإضافة المواليد تزايد في الأعداد بشكل كبير، بجانب التزاحم أمام مكاتب التموين نظرًا لتعطيل بعض الخدمات في موقع بوابة مصر الرقمية نتيجة الضغط الشديد على الموقع .

من الخدمات التي يقدمها الموقع : خدمات الأحوال المدنية من استخراج بطاقة الرقم القومي و شهادات ميلاد و شهادات وفاة، واستخراج بطاقة التموين و عمل بدل فاقد لها و ضم المواليد الجدد و فصل أفراد منها، توثيق التوكيلات، سداد مخالفات السيارات و تجديد رخص القيادة، و غيرها من الخدمات التي قد تستغرق الكثير من الوقت ليقضيها المواطن .

كيف يتم التسجيل في بوابة مصر الرقمية

  • الدخول على الموقع و الضغط على خيار سجل حساب جديد .
  • كتابة الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة التموينية و كتابة رقم المصنع الخاص به ( أسفل الصورة الشخصية ) .
  • كتابة الاسم الأول للوالدة، ثم اختيار زر خدمات تموينية .
  • قم بالنقر على إضافة أفراد الأسرة بشرط أنهم يكونوا غير مقيدين على بطاقة التموين، وقم بالمتابعة وأضغط على زر أبدأ الخدمة.
  • كتابة اسم الابن أو الابنة المطلوب إضافته رباعيًا، ثم إدخال الرقم القومي الخاص به .
  • الضغط على صلة قرابة الابن أو الابنة، ثم اختيار الصفة ضم أبناء، ثم الضغط على خيار إضافة .

بوابة مصر الرقمية بوابة الخدمات الإلكترونية التي تعمل على راحة المواطن و تقديم الخدمات له بشكل مُيسر، مع إمكانية تحميل التطبيق باسم الخدمات الرقمية على أجهزة الأندرويد وتفعيله عن طريق الرقم القومي ورقم هاتف المواطن على أن يكون رقمه مُسجلاً باسمه .