التخطي إلى المحتوى
“مباراة نارية أمام الجزائر”.. تعرف على موعد مباريات منتخب مصر في كأس العرب 2021
منتخب مصر

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2021 والتي ستقام في الدوحة خلال شهر ديسمبر المقبل، والتي يشارك فيها أكبر المنتخبات العربية وعلى رأسهم منتخب مصر والذي وقع في مجموعة قوية تضم المنتخب الجزائري والمنتخب السوداني بالإضافة إلى منتخب لبنان، وسوف يتأهل صاحب المركز الأول والثاني إلى الدور التالي في البطولة التي تقام لأول مرة وتحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وبحسب المواعيد التي تم إعلانها من خلال اللجنة المنظمة، فإن موعد مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس العرب 2021 بالدوحة قد جاءت على هذا النحو التالي:

  • مباراة مصر ولبنان: ستكون في مساء يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 وذلك عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة مصر والسودان: يوم السبت الموافق 4 ديسمبر عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة مصر والجزائر في الجولة الثالثة وستكون يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر وتحديدًا عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وبالحديث عن القنوات الناقلة لتلك البطولة، فعلى الأرجح سيتم نقلها بشكل مباشر من خلال مجموعة قنوات BeIN SPORT والتي نجحت في الحصول على حقوق البث الحصري والمباشر لأغلب البطولات الدولية التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا خلال الفترة الأخيرة، ولكن غير معلوم، هل من الممكن بأن تذاع المباريات عبر القنوات المفتوحة، أم إنها ستذاع من خلال القنوات المشفرة فقط والتي تحتاج إلى اشتراك شهري أو سنوي.