التخطي إلى المحتوى
هندرسون ..محمد صلاح لاعب قاتل في الهجوم وحظه سيئ بعدم الفوز

محمد صلاح لاعب قاتل في الهجوم، قام قائد فريق ليفربول بالثناء على كل جهود اللاعب محمد صلاح، الذي يعتبر إحدى الهدافين المعروفين في العالم، والذي لديه تاريخ لا يمكن مقارنته بأي لاعب أخر، ويشهد كل المدربين بأداء هذا اللاعب المصري، وتمكن محمد صلاح في الفترة الأخيرة من أن يقوم بإحراز هدف مميزة وذلك خلال المباريات في مانشستر سيتي، والتي كانت على ملعب انفيلد.

محمد صلاح لاعب قاتل في الهجوم

هندرسون ..محمد صلاح لاعب قاتل في الهجوم وحظه سيئ بعدم الفوز
هندرسون ..محمد صلاح لاعب قاتل في الهجوم وحظه سيئ بعدم الفوز

محمد صلاح لاعب قاتل في الهجوم

  • كان الهدف الذي قام بإحرازه هذا اللاعب من ضمن منافسات الجولة السابعة وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث أن المباراة في النهاية انتهت بالتعادل ولكن هدف محمد صلاح يعتبر من أفضل الأهداف في تلك الفترة، حيث أن هندرسون وضح في بعض التصريحات أن هذا الهدف كان مذهلا وأن اللاعب طوال الفترة الماضية يواصل هزيمة العديد من اللاعبين.
  • كما أضاف هذا المدرب أن محمد صلاح إحدى اللاعبين القاتلين، ولسوء الحظ أن الهدف الذي قام بإحرازه لم يكن هدف الفوز، حيث أنه على الرغم من. أن المباراة كانت في غاية الصعوبة وتمكن اللاعب من إحراز هدف مميز، إلا أنه ومع ذلك لم يحصل الفريق على الفوز وكان الشوط الثاني أكثر ردة فعل من أي أمر مضى.

محمد صلاح

  •  كما نجح محمد صلاح الذي يعتبر هداف فريق ليفربول في الفترة الحالية، حيث أنه سجل هدف مميز وذلك في مانشستر سيتي، كما أن استطاع محمد.صلاح أن يحرز الهدف الثاني لصالح فريق ليفربول وذلك في الدقيقة 76 في الشوط الثانية وخلال هذه المباراة استطاع أن يقدم مهارة فنية رائعة،
  • استطاع أن يراوغ فيها العديد من المنافسين، وذلك في الفريق المنافس.