التخطي إلى المحتوى
“اهدف رائعة” بالفيديو.. هدفين مصطفي محمد اليوم في مرمي ريزا سبور
هدفين مصطفي محمد في مرمي ريزا سبور

نعرض من خلال موقع كورة في العارضة هدفين مصطفي محمد المحترف بصفوف فريق جالاتا سراي التركي، الذي سجلهم اليوم في مباراة فريقه امام ريزا سبور، المباراة الذي جمعت بين الثنائي في ختام فعاليات الجولة الثامنة من منافسات الدوري التركي الدرجة الأولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا فيديو اهداف مصطفي محمد الذي سجلها في المباراة الذي ظهر فيها بشكل جيد.

هدفين مصطفي محمد في مباراة ريزا سبور

قدم مصطفي محمد اوراق اعتماده اليوم في مواجهة ريزا سبور واستطاع ان يسجل هدفين رائعين، ونجح في إقناع مدرب الفريق أنه يستحق ان يتواجد مع الفريق التركي في التشكيل الاساسي في المواجهات القادمة، بعد ظهوره باداء جيد وتسجيله هدفين الفوز لفريقه ومنحهم ثلاث نقاط هامة في مشواره الفريق في الدوري التركي في نسخته الجارية.

وكانت فرصة مشاركة مصطفي محمد في مواجهة ريزا سبور بمثابة الفرصة الاخيرة للاعب مع الفريق، حيث اشار المدرب التركي لوسائل الاعلام انه سيعطي اللاعب فرصة اخيرة لاثبات نفسه، واذا لم يقوم بتنفيذ تعليماته، سيرحل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

هدف مصطفي محمد اليوم في مرمي ريزا سبور

وكان مصطفي محمد يغيب عن التهديف وعن المشاركة مع الفريق في مختلف البطولات، وكان يشارك في اغلب المباريات الاخيرة كبديلا في اخر ربع ساعه من كل مباراة، بسبب ظهوره بمستوي غير مقنع وصيامه عن التهديف في المواجهات الذي كان يشارك فيها اساسي في بداية المباراة.

ويتواجد مصطفي محمد في قائمة المنتخب المصري لمبارتي ليبيا في التصفيات الافريقية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بروسيا، بعدما اقتنع به البرتغالي كارلوس كيروش وضمه علي حساب محمد شريف لاعب الاهلي.

ويحتل جالاتا سراي المركز الثامن برصيد 14 نقطة بعد الفوز اليوم علي ريزا سبور بثلاثة اهداف مقابل هدفين، المباراة المثيرة الذي نجح غلطة سراي في حسمها لصالحه بعد تقديم اداء رائع استحقوا عليه الفوز والخروج من المباراة الصعبة بالثلاث نقاط الهامة.