التخطي إلى المحتوى
الأهلي يستجوب موسيماني.. وجلسة أخيرة لتحدد مصيرة مع الأهلي

بيتسو موسمياني، جددت وسائل الأعلام مرة أخري جدلا واسعا حول مستقبل مدرب النادي الأهلي مع الفريق بعد أٌقتراب تجديد عقدة للعام الثاني علي التوالي، حيث كان هناك أنقسام كبير في القلعة الحمراء بين مقيد ومعارض حول أستكمال موسيماني مع الفريق من عدمه بسبب فقدان بطولة الدوري المصري بالاضافة الي العروض المتواضع التي يقدمها الفريق .

وصرح الكابتن أبو المعاطي زكي عبر البث الخاص بيه علي صفحته الفيس بوك بأن هناك جلسة سوف تجمع بيتسو موسمياني مع مسؤولي النادي الأهلي من أجل التجديد في الساعات القادمة في ظل العروض المقدمة للجنوب أفريقي .

استجواب بيتسو موسمياني

يعقد  لجنه التخطيط داخل النادي الأهلي بقيادة الكابتن محسن صالح وأمير توفيق مسؤول التعاقدات داخل القلعة الحمراء، مع مدرب الفريق بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي، وذلك من أجل تجديد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة عام، وذلك بعد أنباء عن تفاوض أندية عديدة وتلقية عروض كثيرة داخل الوطن العربي، حيث من الممكن أن يطلب المدير الفني موسيماني زيادة الراتب الخاص به و زيادة الشرط الجزائي إلي ثلاث شهور في حاله اقالته، حيث بعد الأزمة الأخيرة التي شهدتها مع الفريق يعرف أنه في حاله أخفاق أخر سوف يصبح خارج أسوار النادي، كما سوف يطالب بتمديد العقد لمدة عامان وليس عام واحد.

كما تنوي اللجنة توضيح عدد أمور للمدير الفني بيتسو موسيماني بأن النادي الأهلي يثق فيه ويدعمه وأن له كامل الصلحيات داخل فريق الكرة والعمل علي تلبيه راغبته واحتياجاته من أجل تدعيم الفريق من أجل حصد البطولات.

حقيقة رحيل موسيماني لتدريب الوحدة الأماراتي

صرح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن الجنوب أفريقي موسيماني تلقي عروض عديدة في فترة الانتقالات الصيفية من أندية كبيرة في أفريقيا وأسيا، ومنها عروض وصلت إلي القلعة الحمراء، وكان أبرز تلك العروض هيت عرض تدريب نادي الوحدة الأماراتي.

وفي الوقت ذاته أكدت رئيس شركة كرة القدم في نادي الوحدة الأماراتي راشد الزعابي أنه لا يوجد مفاوضات مع بيتسو موسيماني حيث صرح قائلا “: “نحترم النادي الأهلي وبيتسو موسيماني مدرب الأهلي ولكن ما أشيع حول تعاقدنا مع المدرب غير صحيح بالمرة”.