التخطي إلى المحتوى
تعاونيات الإسكان تكشف تفاصيل المزاد العلني لبيع وحدات وأراضي وجراجات ومحال
حسام الدين مصطفى رزق

كشف رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، اللواء “حسام الدين مصطفى رزق”، عن قيام الهيئة بطرح عدد من الوحدات السكنية والإدارية وقطع الأراضي والمحال التجارية والجراجات والصيدليات للبيع في المزاد العلني، مضيفًا أن المنتجات التي سيتم طرحها بالمزاد تابعة لمشروعات الهيئة التي تم إقامتها بالمدن الجديدة، وأشار رئيس الهيئة خلال تصريحاته، إلى المواعيد التي سيتم فيها عقد جلسات البيع بالمزاد، والتي جاءت كما سنقوم بالكشف لكم من خلال التقرير.

مواعيد جلسات المزاد العلني

أشار رئيس الهيئة إلى بيع كراسات الشروط المواصفات بمقرات الهيئة والفروع التي سيتم خلالها عقد جلسات المزاد، وتوفر الهيئة للمستفيدين تسهيلات سداد تمتد حتى 7 سنوات، بالنسبة للأراضي، بينما يتم تقديم باقي العروض بتسهيلات حتى 5 سنوات، ومواعيد الجلسات جاءت كالتالي:

مواعيد جلسات المزاد العلني
اللواء حسام الدين مصطفى رزق
  • جلسة البيع بمركز شباب السلام بشارع الأمين بجوار مستشفى أفامينا بورسعيد، سيتم عقدها يوم الاثنين الموافق 18 أكتوبر 2021 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.
  • جلسة البيع بنادي العلميين بجوار مبنى الهيئة الرئيسي والسراج مول بمدينة نصر، سيتم عقدها يوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر 2021 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.
  • جلسة البيع بنادي العلميين بجوار مقر الهيئة الرئيسي والسراج مول بمدينة نصر سيتم عقدها في يوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.
  • جلسة البيع بنادي العلميين بجوار مقر الهيئة الرئيسي والسراج مول بمدينة نصر، سيتم عقدها يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر 2021 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.
  • جلسة البيع بمقر فرع الهيئة بالعامرية (4 ب) الإسكندرية، سيتم عقدها يوم الخميس الموافق 4 نوفمبر 2021 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.
  • جلسة البيع بفرع الهيئة بمحافظة الإسماعيلية، وتضم المعروضات بمشروعات السويس والإسماعيلية والعريش، سيتم عقدها يوم الأحد الموافق 7 نوفمبر 2021، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.
  • جلسة البيع بموقع المشروع بالمنصورة، سيتم عقدها يوم الأربعاء الموافق 10 نوفمبر 2021 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.
  • جلسة البيع بمقر فرع الهيئة بالغردقة، سيتم عقدها يوم الأحد الموافق 14 نوفمبر 2021 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.