التخطي إلى المحتوى
“خسارة بمشاركة ميسي” اهداف باريس سان جيرمان ورين | ملخص ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم 2021-10-3 يلا شوت
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين يلا شوت

اهداف باريس سان جيرمان ورين يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة، ملخص مباراة باريس سان جيرمان ورين المواجهة القوية الذي ستجمع بين الفريقين، في إفتتاحية منافسات الجولة التاسعة في الدوري الفرنسي الدرجة الأولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمواجهة الذي ستلعب اليوم 2021-10-3، يستأنف البي اس جي مشواره في الدوري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا علي لاعبيه.

يواصل باريس سان جيرمان مشواره في الدوري الفرنسي بمواجهة ستكون خفيفه علي اللاعبين من جانب حسابتها الفنية أمام فريق رين، ويسعي باريس زيادة غلته من النقاط، بتحقيق الفوز اليوم والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، لزيادة النقاط وحسم صدارة جدول الترتيب مبكرا، وذالك لمواصلة إسعاد الجماهير الفرنسية، بعد الاداء الرائع الذي حققه اللاعبين في المباريات الاخيرة بمختلف البطولات الذي ينافس عليها الفريق في الموسم الجاري.

كان باريس سان جيرمان إستطاع تحقيق فوز مهم في لقاء الجولة الثانية في دوري ابطال اوروبا، اللقاء الذي جمعه مع مانشستر سيتي، وإستطاع باريس حسم الديربي لصالحه بالفوز بهدفين مقابل لا شئ، في مباراة شهدت تألق الارجنتيني ليونيل ميسي وتسجيله الهدف الثاني، وذالك بعدما عاد من الإصابة الذي كان تعرض لها في ركبته، ليعود للمشاركة مع الفريق بصورة أساسية.

يحتل باريس المركز الاول في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة محققا العلامة الكاملة حتي الان في 8 مباريات، حيث لا يعرف البي اس جي طريق التعادلات ولا الهزائم في الدوري حتي اللحظة الحالية، وكان الفريق فاز في المواجهة الاخيرة له بالدوري أمام مونبلييه بهدفين نظيفيين، ويتواجد ميسي رفقته نيمار ومبابي الثلاثي الناري في قائمة الفريق الاساسية لمباراة رين.

يحتل رين المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط محققا الفوز في مبارتين والتعادل في مبارتين والهزيمة في مواجهتين، وكان رين استطاع خطف إنتصار مهم في لقاء الجولة الثانية في دوري المؤتمر الاوروبي أمام فريق فيتيس بهدفين مقابل هدف، وسيعمل رين علي الخروج من المباراة الذي ستكون صعبة عليه بأفضل نتيجة.

يستضيف ملعب روازون بارك احداث المباراة، الذي ستنطلق فعاليتها في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر، والساعة الثانية بتوقيت السعودية، والثالثة بتوقيت الإمارات، والثانية عشر بتوقيت الجزائر، والثامية بتوقيت فلسطين، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 2 hd بتعليق جواد بدة، ويمكنكم متابعة باريس سان جيرمان ورين من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية أحداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ورين

انطلقت فعاليات الشوط الاول من مباراة باريس سان جيرمان ورين، ودخل باريس اللقاء بتشكيل هجومي يضم الثلاثي الناري ميسي ونيمار ورفقتهم مبابي، حيث دفع المدرب بكل طاقة الفريق الهجومية لأهمية تحقيق الفوز في هذه المباراة.

انتهت احداث الشوط الاول بتقدم رين علي البي اس جي في الدقائق الاخيرة سجل الهدف غايتان لابورد في الدقيقة 45، بعدما حقق فريقه اداء جيد في الشوط الاول استحق عليه انهاء الشوط بالتقدم بهدف نظيف.

انتهت المباراة بفوز رين بهدفين مقابل لا شئ، ليخسر باريس سان جيرمان بمشاركة ميسي ونيمار وجميع نجوم الفريق.