التخطي إلى المحتوى
“العميد يحسم الديربي” اهداف الاتحاد والاهلي HD|| ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والاهلي اليوم 2021-10-1 يلا شوت
اهداف مباراة الاتحاد والاهلي يلا شوت

اهداف الاتحاد والاهلي يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة، ملخص مباراة الاتحاد والاهلي، المواجهة النارية المنتظرة الذي ستجمع بين الفريقين اليوم، في قمة منافسات الجولة السابعة في الدوري السعودي للمحترفين، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل المتعلقة بـ ديربي جدة الذي سيلعب اليوم 2021-10-1، حيث يستأنف الاتحاد مشواره في كأس الامير محمد بن سلمان بمواجهة ستكون صعب.

يدخل الاتحاد تحدي جديد اليوم أمام الاهلي، بحثا عن تحقيق ما هو مطلوب والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك للإستمرار في مزاحمة غريمه التقليدي الهلال علي صدارة جدول الترتيب، خاصة بعد تعادل الهلال أمس أمام الحزم،  وسينفرد الاتحاد بالصدارة إذا استطاع تحقيق الفوز علي الاهلي والحصول علي الثلاث نقاط الهامة، الامر الذي سيعطي للمباراة نكهة خاصة.

ويسعي لاعبي الاتحاد عدم تكرار ما حدث في المواجهة الماضية أمام التعاون، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الذي خرج به كل فريق، المباراة الذي كانت مليئة بالفرص للاعبي الاتحاد وجميعها كانت متاحة للتهديف، لكن واجه اللاعبين سوء حظ غريب في هذه المباراة، ليخرجوا بتعادل مخيب للامال.

ويتواجد الاتحاد بالمركز الثاني في الدوري برصيد 13 نقطة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراة والهزيمة في مثلها، ويأتي قبله فريق ضمك الذي يتواجد في الصدارة مؤقتا برصيد 14 نقطة، وذالك بعد الفوز المثير الذي حققه علي الرائد بهدفين مقابل لا شئ.

يأتي الاهلي السعودي لقاء الاتحاد بعد هزيمة تعرض لها الفريق في لقاء الجولة السادسة أمام الفيحاء بهدفين مقابل لا شئ، وإستمر مسلسل السقوط المستمر للاعبي الاهلي، حيث يعيش الفريق أسوا فتراته منذ أن تم تأسيس الفريق، ولم يعود اللاعبين إلي مستواهم الحقيقي والمعروف حتي اللحظة الحالية.

ويحتل الاهلي المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط، لم يحقق الفريق أي انتصارات في الـ 6 مباريات الذي شارك فيهم، وتعادل في خمس مباريات وهزم في مباراة، حيث اقترب الالباني بيسنيك هاسي من الرحيل عن صفوف الفريق، بعد النتائج الغير مقنعة الذي حققها الفريق في مشواره في الدوري.

يستضيف ملعب الامير عبد الله الفيصل أحداث المباراة، المواجهة الذي ستنطلق فعاليتها في تمام الساعة السابعة والتلت بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والتلت بتوقيت السعودية، والسادسة والتلت بتوقيت الجزائر، والتاسعة والتلت بتوقيت الإمارات.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وستذاع المباراة عبر قناة ssc sports 1 hd بتعليق فهد العتيبي، ويمكنكم متابعة بث مباشر الاتحاد والاهلي من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة تغطية أحداث المباراة لحظة بلحظة، وعرض الاهداف فور إنتهائها.

ملخص مباراة الاتحاد والاهلي

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم السعودية إنطلاقة مباراة الاتحاد والاهلي ديربي الدوري السعودي الذي سينطلق بعد قليل، المباراة الذي ستكشف عن ملامح المربع الذهبي في جدول الترتيب.

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث  لم ينجح اي فريق من قص شريط الاهداف في مباراة اليوم، واضاع اللاعبين فرص عديدة، لكن بالتأكيد المباراة لن تنتهي بالتعادل السلبي.

انتهت المباراة بفوز الاتحاد علي الاهلي بهدفين مقابل لا شئ، سجل الهدف الاول اللاعب حمدان الشمراني في الدقيقة 50، ثم أضاف احمد حجازي الهدف الثاني في الدقيقة 80 من ضربة رأس رائعة.