التخطي إلى المحتوى
ازاي تعمل أوف لاين لشخص على الماسنجر وتخفى وجودك على الفيس بوك فى خطوات بسيطة

ازاي تعمل أوف لاين لشخص على الماسنجر سؤال يشغل بال الكثير من  مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا المتطورة، وهذا في حالة الرغبة في إخفاء الاتصال الخاص بك على الفيس بوك عن الأصدقاء الموجودين لديك على حسابك الشخصي، فقد تتم هذه الطريقة من خلال الدخول إلى إعدادات الفيس بوك ومن ثم التحكم في الإعدادات ومن ثم إخفاء الاتصال على الفيس بوك.

 

ازاي تعمل أوف لاين لشخص على الماسنجر

يعتبر الخيار الخاص بغلق الدردشة على الفيس بوك من الخيارات الأنسب التي تعمل على التهرب تماما من الرد على الأشخاص في حالة الانشغال أو قضاء وقت بعيد عن العمل، وهذه الطريقة تتمثل في التالي:

  1. أولا يتم فتح التطبيق الخاص بالمسنجر الموجود على الفيس بوك ومن ثم الضغط على العلامة الملونة الموجودة في المربع الأبيض والتي يوجد بداخلها رمز صاعقة.
  2. في حالة إن لم يكن الحساب الخاص بك مفتوح من قبل يتم كتابة الرقم الخاص بهاتفك الشخصي وكتابة البريد الإلكتروني وكتابة كلمة السر بعدها.
  3. وبعد الانتهاء من هذه الخطوة يتم الضغط على كلمة تبويب للأشخاص والتي تتواجد بين الخيارات الأربع المتوفرة في الصفوف الموجودة أسفل الشاشة ناحية اليمين في جهاز الأيفون.
  4. والموجودة في الناحية العلوية اليمنى للشاشة لأجهزة المحمول التي تدعم نظام التشغيل أندرويد.
  5. بعد الانتهاء من هذه الخطوة يقوم المستخدم بالنقر على اسم الشخص ليفتح الحساب الخاص به وتبدأ صفحة المحادثة تفتح.
  6. وبعدها يتم الضغط على الاسم الموجود في أعلى الصفحة وتفتح حينها صفحة فرعية تنبثق منها.
  7. يضغط بعد ذلك على كلمة حظر والتي تعتبر هي الخيار الأنسب للتخلص من الإزعاج، وهي موجودة كخيار أخير موجود في هذه الصفحة المنبثقة.
  8. يتم بعدها تحريك دائرة الحظر الخاصة بالرسائل والتي يتم تحويل لونها إلى اللون الأخضر بعد أن يتم الضغط عليها.
  9. ومن هنا يكون الشخص لديه القدرة على رؤيتك متصل ولكن لم يتمكن من إرسال رسالة شخصية لك

 

ازاي تعمل أوف لاين لشخص على الماسنجر من سطح المكتب

  • يمكنك عمل لشخص ما أوف لاين على موقع التواصل الاجتماعي حتى لا تستقبل أي رسائل منه، وهذا يتم عن طريق فتح الموقع الخاص بفيسبوك عبر منصة جوجل
  • ومن ثم يتم الدخول على صفحة الفيس بوك بكلمة السر والبريد الإلكتروني قبل أن تبدأ في المتابعة، وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة أضغط الموجودة أسفل يسار صفحة الفيس بوك
  • تظهر بعدها نافذة فرعية يتم الضغط منها على كلمة تشغيل الدردشة والموجودة باللون الأزرق.
  • يتم الضغط بعد ذلك على كلمة إيقاف تفعيل الدردشة والتي توجد في منتصف القائمة الفرعية الظاهرة.
  • يمكنك الضغط على كلمة إيقاف تشغيل الدردشة والعمل على اختيار بعض الجهاز التي ترغب في تفعيل هذا لهم.
  • فقد يتيح هذا الخيار المميز لك مجموعة من الخيارات للأصدقاء التي تظهر لهم أنك لم تكن متصل منذ وقت طويل.
  • وبعد ذلك يتم اختيار كلمة الأصدقاء التي ترغب في إخفاء اتصالك عنهم من خلال كتابة أسنه والضغط عليه حتى يبدأ في إخفاء الاتصال.
  • في حالة إن كنت تود أن تظهر لهؤلاء الأشخاص أنك متصل فلا بد من أن تحدد هذا دون عن باقي المتصلين، فعليك كتابة أسماء المستخدمين الذي ترغب في أن تظهر لهم كمتصل على الفيس بوك.
  • بعد الانتهاء يتم الضغط على كلمة موافق والموجودة في أسفل النافذة داخل المربع الأزرق، ومن ثم تتمكن من إيقاف الدردشة للأصدقاء المختارين ومنع إرسال رسالة لهم

 

طريقة مبتكرة لإخفاء الاتصال على المسنجر

من الممكن أن يقوم المستخدم بإخفاء الاتصال على الحساب الشخصي الخاص به على المسنجر، وهذا من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة التي تساعده في الظهور أوف لاين للأصدقاء، وهذه الطريقة تتمثل في التالي:

  • أولا يتم الدخول على الإعدادات الموجودة في مسنجر الخاص بالفيس بوك، ومن ثم الضغط على كلمة تبويب والموجود بها الأشخاص.
  • وبعد ذلك يتم الضغط على كلمة النشطون الموجودة في المسنجر وبعدها يتم تحريك الدائرة من خلال الزر الأخضر الموجود بجانب الاسم الخاص بالمستخدم.
  • وبعدها سوف تظهر لجميع الأصدقاء الموجودين لديك على الحساب بأنك غير متصل تماما على الفيس بوك.
  • ولكن على المستخدم أن يأخذ بعض الأمور في عين الاعتبار وهي أن علامة نشط منذ سوف تكون السبب في أن يعرف الأصدقاء الخاصين بك الوقت الذي اختفيت فيه عن الاتصال.
  • وعند رغبتك في أن تقوم بمحدثة شخص ما قد يتوجب عليك أن تقوم بإلغاء الحظر الموجود بينك وبينه حتى تتمكن من تبادل الرسائل فيما بينكم.