التخطي إلى المحتوى
“وكيل أعمال حمدي النقاز”.. اللاعب باع سيارته من اجل العودة لـ «الزمالك»

في تصريح لبرنامج ” يحدث في مصر ” والذي يذاع عبر قناة ام بي سي مصر،| وقي اتصال تليفوني بوكيل اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز، وجه له مقدم البرنامج سؤال وهو ماهي الحقائق التي كتبها من خلال ” تويتة ” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتحفظ علي كلمة ” هارب ” لأنها لا تليق بهذا اللاعب، فكان الرد علية من خلال مقدم الحلقة أن هذه الكلمة لا تقال من شخص واحد فقط، ولكنة تتردد من جمهور كبير.

كما قال وكيل النقاز أن اللاعب لم يهرب، لأنة من المتعارف علية في كلمة ” هروب ” أن اللاعب الذي يتلقى عرض بمبلغ خيالي ويترك النادي المتواجد به، فهذا ما يطلق علية هارب، ولكن حمدي النقاز لم يفعل ذلك فهو رحل لأسباب أخري لا علاقة لها مطلقاً بالهروب من قريب أو بعيد.

وعلي جانب أخر تحدث أيضاً عن كارتيرون بصفته وكيل المدير الفني أيضاً للفريق، وقال أن كارتيرون قال لة بالنص ” أنا حزين علي جمهور الزمالك ” عندما ترك النادي إلي الدوري السعودي، وعندما عرض علية الزمالك العود\ة من جديد قام بقبول العرض علي الرغم ان المقابل المادي اقل من مما كان يتقاضاه في نادي الاتفاق السعودي.

كما أكد أيضاً أن اللاعب التونسي ” حمدي النقاز ” قام ببيع سياراته واستلف من أصدقاؤه حتي يعود مرة أخري إلي نادي الزمالك، لأنة تعلق بهذا النادي وأحبة كثيراً.

واختتم اللاعب حديثة من خلال البرنامج أن الترجي نادي كبير أيضاً، ولكنة قام بالتضحية وباع بعض من ممتلكاته من أجل العودة مرة أخري إلي الزمالك.

الجدير بالذكر أن الزمالك تعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات قادماً من الترجي التونسي، وهو مرشح إلي الخروج إعارة لمدة عام حسبما أكدت بعض التقارير.