التخطي إلى المحتوى
الفينترن أقراص Alphintern سعره فى السوق المصرية وتاثيرة كمضاد للإلتهابات والتورم ومسكن للآلام

الفينترن أقراص Alphintern يعتبر من أفضل و أكثر الأدوية التي يصفها الأطباء من أجل علاج الالتهابات بعد الجراحة ، فهو يحتوي على مادتين فعالتين هما كيموتربسين وتربسين ،وهما من المواد المضادة للالتهابات والإنزيمات التي يمكن أن تتفكك وتمنع أي ورم أو التهاب.

 

بديل دواء الفينترن

  • امبيزيم
  • الفاكيموتريبسين
  • نيوامبيزيم

ما الفرق بين الفينترن و امبيزيم ؟

فقط فى الشركة المنتجة

Alphintern مع المضادات الحيوية

يمكن استخدام Alphintern مع المضادات الحيوية لعلاج الالتهابات التي تسببها الالتهابات البكتيرية وخاصة الالتهابات التي تصيب الأذنين والأنف والحنجرة وكذلك أمراض الصدر والفم والأسنان ولكن بعد استشارة الطبيب حدد الجرعة المناسبة ومدة العلاج .

سعر الفينترن 2021

متوفر في السوق المصري عبوة من  10 أقراص لكل منها ، بسعر 36 جنيها مصريا. الدواء من صنع شركة امون للادوية.

الدواء والبروستاتا:

يصف أطباء المسالك البولية وأطباء المسالك البولية فينترين لعلاج التهابات البروستاتا عند الذكور وتخفيف احتقان البروستاتا. يتم استخدامه مع أدوية أخرى مثل المضادات الحيوية ، ديكونجيست ، بيبون ، بروستانورم لتخفيف أعراض سلس البول والألم أثناء الجماع.

فينترين والخصوبة

لم يتم إثبات تأثير هذا الدواء على إنتاج الحيوانات المنوية عند الذكور وخصوبتها بالفعل ، ولكن لا يوصى باستخدامه على المدى الطويل بشكل عام.

تفاعل الفينترن Alphintern  مع الأدوية

يجب أن تخبر طبيبك عن الأدوية التي تستخدمها لمنع التفاعلات الدوائية وتحديد الجرعة المناسبة لمنع المضاعفات. التفاعلات الدوائية قد تغير طريقة عمل أدويتك أو تزيد من خطر تعرضك لآثار جانبية خطيرة. ولذلك أحتفظ بقائمة أدويتك وقوم بمشاركتها مع طبيبك والصيدلي. لا تبدأ أو توقف أو تغير جرعة أي دواء دون موافقة طبيبك.

ما الفرق بين الفينترن و امبيزيم؟

كل من Ventrin و Ambezim يتعاملان مع نفس المشكلة! فما هو أفضل علاج بينهم  وهذا هو أيضا  سؤال ورد فى ذهن كثير من مستخدمى هذا العلاج . لذلك   أعزائي القراء  نريد أن نخبركم أن المكونات النشطة لهذين العقارين هي نفسها ، لذلك لا يوجد فرق ، فقط الشركة المصنعة مختلفة.

تحذيرات عند استخدام ألفينترن Alphintern 

يجب استخدامAlphintern  بحذر في الحالات التالية:-

  • يجب على المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أو الفشل الكلوي أو الفشل الكبدي استخدامه بحذر.
  • فى حالة الحساسية من الادوية المضادة للتخثر.
  • يُحذر استخدام هذا الدواء أثناء الرضاعة الطبيعية ، لأن المادة الفعالة قد تنتقل إلى الطفل عن طريق حليب الثدي وقد تؤثر على صحته.
  • يرجى الحرص على عدم استخدام هذا العلاج أثناء الحمل لأنه سيزيد من فرصة حدوث تشوهات جنينية.

يحتوي على مادتين فعالتين ، التربسين وكيموتربسين. بالمقارنة مع التربسين ، فهو يساعد على تنشيط تفاعل البروتين في الطعام وجعله يتفكك ، مما يمهد الطريق لعملية هضم الطعام.التربسين هو شكل غير نشط يسمى (التربسينوجين) ينتج في البنكرياس ، ويتمثل دور الكيموتريبسين في كسر الروابط الهيدروجينية داخل الأحماض الأمينية وهضم البروتينات.

وينتمي أيضًا إلى عائلة الببتيد وينتج أيضًا داخل البنكرياس ، ويحتوي على مركب غير قابل للذوبان في الأحماض الأمينية في المعدة ولكنه يذوب في الأمعاء ، مما يضمن عدم حدوث آثار جانبية للجهاز الهضمي.

أننا فى موقع الوفاق لا نتحمل بأى حال من الاحوال المسئولية حال الاستخدام الخأطئ للعلاج ولذلك ننصح بشدة بالرجوع الى الطبيب قبل أستخدام العقاقير مهما كانت أنواعها