التخطي إلى المحتوى
ثمرة عجيبة تعالج الهالات السوداء وعلاج التجاعيد و انتفاخات العين و الخطوط الرفيعة تحت العين

علاج الهالات السوداء لكل من يريد تقليل الهالات السوداء يمكنه الآن استخدام البطاطس لهذا الغرض ، لأن العديد من النساء يعانين من الهالات السوداء حول العينين ، ورغم أن الهالات السوداء ليست مرضًا أو عرضًا خطيرًا إلا أنها تجعلك تبدو كشخص مريض كمت أن أسباب الهالات السوداء  هي مشكلة جلدية شائعة ، عندما يصبح الجلد حول العين أرق من الجلد في أجزاء أخرى من الوجه ، وتبرز الأوردة إلى الأعلى وتظهر في المناطق الحمراء أو السوداء من العين.

علاج الهالات السوداء

المكونات: بطاطس مهروسة ، قطن ، ماء بارد.

الطريقة: عصر البطاطس المهروسة ، اعصر العصير ، انقع القطن في ماء البطاطس ، ثم ضعه على الهالات السوداء ، اغلق عينيك لمدة ربع ساعة ، واغسل المنطقة المصابة بالماء البارد يمكنك وضع رقائق البطاطس نفسها على عينيك بدلاً من عصير البطاطس. يجب عليك تكرار هذه الوصفة لبضعة أيام حتى تحصل على النتيجة المرجوة.

العسل وزيت الزيتون لعلاج الهالات السوداء

يحتوي العسل على خصائص مضادة للبكتيريا ، ويساعد زيت الزيتون على ترطيب وتفتيح الهالات السوداء لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تقضي على الجذور الحرة.

المقادير: بطاطس ملعقتانـ زيت زيتون معلقة على عسل.

تعليمات الاستخدام: قشري البطاطس ، وضعيها في محضر الطعام ، وأضيفي العسل والزيت ، وطحنيهما في عجينة ناعمة ، وضعي المعجون على الهالات السوداء ، واتركيها لمدة 40 دقيقة ، ثم اشطفيها بالماء البارد. يمكنك استخدام العسل وزيت الزيتون بدلًا من عصير البطاطس ، واخلطيه جيدًا ، وغمس قطعة من القطن فيه ، ثم ضعه على عينيك يجب تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على النتيجة المرجوة