التخطي إلى المحتوى
“قنبلة مدوية” أطلقها كريم حسين شحاتة عن أسباب استقالة مدرب الزمالك

فجر الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامجه ” كورة كل يوم” والذي يذاع عبر قناة الحياة الحمراء منذ قليل أن مدرب الزمالك ” أسامة نبية” قد قام بتقديم استقالته من الفريق، وقام بتقديم الاستقالة إلي رئيس النادي حسين لبيب، وقال أنة لا يريد أن يستكمل المشوار مع الزمالك، وأكد كريم شحاتة أن هذا يعود إلي أن هناك مشاكل كبيرة تخص اللاعبين، بسبب خصم مبلغ الضرائب منهم وتأخير دفع مستحقات البعض منهم.

كما أن هناك بعض المشاكل الأخري المادية، والتي جعلت أسامة نبية يقرر الرحيل فوراً عن الفريق وعلي سبيل المثال منها أن الإدارة لم توفر الأدوات التي طلبها الجهاز الفني، وهو \الماديات التي من خلالها يستطيع الفريق اقامة معسكر يليق بمكانته واسمة ويكون تحضير جيد للموسم القادم.

https://www.youtube.com/watch?v=6MBsGRkr2iY

كما قال أيضاً كريم شحاتة أن هناك بند في عقود اللاعبين اسمه ” رسم التنمية” وهذا البند كان متفق علية أن تتحمله الإدارة بالكامل، ولكن حدث عكس هذا تماماً فقط تم أضافته علي اللاعبين في تصرف غريب من  مجلس الإدارة، وهو ما جعل أسامة نبية يشعر بالحزن لأنة مسؤول عن تلك اللاعبين.

كما أكد أيضاً أن هذا الخبر علي الرغم أنة صحيح وسيتم التحدث عنه في وسائل الإعلام،ولكن البعض قد يحزن لنشر مثل هذا الأخبار عن الفريق ولكنها الحقيقة، ولم يتقدم بورقة رسمية حتي الآن ولكن الاستقالة كانت شفوية فقط كما أكد كريم شحاتة هذا الأمر.

كما أكد أيضاً أن الجهاز الفني المصري بفريق الزمالك، لم يحصل حتي الآن علي اي مكافأة تخص الفوز بالدوري العام، ولا يعرف مصير تلك المكافآت متي سوف يدفعها المجلس الحالي لهم.

الجدير بالذكر أيضاً أن أسامة نبية شارك في حصول الزمالك علي بطولة الدوري بعد غياب لسنوات.