التخطي إلى المحتوى

وفاة نجل الشعراوي والجنازة غدا الخميس، تم إذاعة اليوم الموافق الأربعاء 15 أغسطس عن وفاة نجل الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي حيثُ قد تعرض لوعكة صحية كبيرة انتقل بعدها إلى المستشفى خارج البلاد لتلقي العلاج اللازم حتى توفاه الله وقد زاد التساؤل عن سبب الوفاة وموعد الجنازة وإليكم أهم التفاصيل.

وفاة نجل الشعراوي والجنازة غدا الخميس

وفاة أحمد الشعراوي

  • أعلن محمد عبد الرحيم الشعراوي  حفيد الإمام الراحل الشيخ  محمد متولي الشعراوي عن مكان جنازة عمه أحمد الشعراوي حيثُ قال إن تشييع الجنازة سيكون غدًا الموافق الخميس 16 سبتمبر عقب صلاة الظهر من مسقط راسه بقرية دقادوس التي توجد في مركز ميت غمر في محافظة الدقهلية في مسجد الأربعين.

موعد ومكان جنازة أحمد الشعراوي

  • أعلن حفيد الإمام الشعراوي أن موعد وجنازة أحمد الشعراوي ستكون في مسقط رأس جده الإمام محمد متولي الشعراوي ومراسم الدفن ستكون في مقابر العائلة في قرية دقادوس بالدقهلية.

أسباب وفاة أحمد الشعراوي

  • أكمل حفيد الإمام محمد الشعراوي في بعض التصريحات الخاصة به أن عمه أحمد الشعراوي قد أصيب بوعكة صحية كبيرة في الفترة الأخيرة نتج عنها انتقاله إلى المستشفى في ألمانيا لتلقي العلاج لكنه توفي ولم يتم تحديد مكان العزاء حتى الآن.
  • قام شيوخ الأزهر الشريف ينعي عائلة الشيخ محمد متولي الشعراوي وعلى رأسهم الشيخ أحد شيوخ الأزهر من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.
  • وقامت أيضًا صحيفة الرواق الأزهري  من خلال الفيس بوك تنعي أسرة المتوفى وتدعو له بالرحمة والمغفرة وتعبر عن حزنها الشديد لفقدانه حيثُ قالت إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون.