التخطي إلى المحتوى
إدارة النادي الأهلي نجحت في تجديد عقد السولية لمدة ثلاث سنوات اعرف التفاصيل
تجديد عقد السولية

إدارة الأهلي تجدد عقد السولية وصلاح محسن حيث أن مدير التعاقدات لفريق الأهلي أمير توفيق نجح في مد عقد كل من السولية وصلاح محسن، والسولية تم مد عقده لمدة ثلاث سنوات قادمة، ومن المعلوم أن السولية يلعب في خط الوسط للفريق، وأضاف مدير التعاقدات أن بموافقة السولية تجديد العقد تم غلق الملف الثاني للأهلي بعد موافقة صلاح محسن لتجديد عقده لمدة 5 سنوات قادمة.

ولد اللاعب عمرو السولية في عام 1990، وبدأ مسيرته الكروية في قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي وكان عمره 11 عاماً وفي عام 2015 انتقل إلى نادي الشعب الإماراتي، وفي الانتقالات الشتوية لعام 2016 انتقل السولية إلى النادي الأهلي.

كما ذكرنا أن السولية يلعب في خط الوسط للنادي الأهلي وذلك منذ عام 2016، ورقم قيصه 17 ومن المعلوم أن السولية في فريق الأهلي منذ خمس سنوات سابقة والآن تم تجديد عقده لمدة 3 سنوات قادمة.

الأهلي صنف عمرو السولية على أنه الفئة الأولى نظراً لجهوده ودوره داخل فريق القلعة الحمراء، عمرو السولية توج ب 12 بطولة ومنهم 5 بطولات للدوري الممتاز وبطولتين فقط لكأس مصر وبطولتين أيضا للسوبر المحلي، ولقب بدوري أبطال أفريقيا في عامي 2020 و 2021 ولقب أيضا بالسوبر الأفريقي.

ومن المعلوم أن عقد السولية ينتهي في العام المقبل لذا كان يحق له التجديد أو الانتقال مع أي فريق ولكن الأهلي تسابق وجدد عقد السولية لمدة ثلاث سنوات بعد أن نجحت إدارة النادي في تجديد عقد صلاح محسن لمدة خمس سنوات.