التخطي إلى المحتوى
“بمناسبة اقتراب المدارس”.. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى
مجلة عروض كارفور من 16 وحتى 26 سبتمبر

يقدم كارفور تخفيضات كُبرى بمناسبة اقتراب موسم الدخول للمدارس، حيث يقدم المجلة الأسبوعية والتي تحتوي على الكثير من العروض والتخفيضات المذهلة على كافة المنتجات، هذا ويقدم كارفور طوال العام أفضل الأسعار و التخفيضات في كل الفروع بمختلف أنحاء الجمهورية فضلاً عن تقديم التخفيضات الأسبوعية التي يتابعها الملايين، هذا ونرصد لكم فيما يلي مجلة كارفور الأسبوعية التي تبدأ من 16 سبتمبر وحتى 26 من نفس الشهر، فتابعونا.

مجلة كارفور الأسبوعية 

أعلنت صفحة كارفور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مجلة الأسبوع تحت عنوان آخر فرصة، وكشف فيها عن عروض التوفير لكل المنتجات المنزلية فضلاً عن خصومات وعروض الموسم الدراسي الجديد 2021/2022، حيث تمتد تلك العروض من 16 سبتمبر وتنتهي 26 من نفس الشهر، كالمعتاد دائماً يقدم كارفور كافة المنتجات المنزلية من المأكولات والمشروبات والأدوات المنزلية والملابس وغيرها من المقتنيات فضلاً عن تقديم العروض  والخصومات الكبرى على الأجهزة المنزلية من حين لآخر.

عروض كارفور
مجلة عروض كارفور من 16 وحتى 26 سبتمبر
مجلة عروض كارفور من 16 وحتى 26 سبتمبر
1

"بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى

تجدر الإشارة إلى أن الخصومات قد تصل أحياناً إلى 50% على بعض المنتجات التي يحتاجها العملاء على مدار العام، لذا اطلع الآن على كُتيب كارفور للأسبوع القادم وقم بشراء كل ما تريده بسهولة ويسر، هذا ويمكنكم التسوق من خلال الموقع الرسمي لكارفور لشراء كل ما تريدونه يأتيكم حتى باب المنزل.

"بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى

تخفيضات كارفور على الأدوات المدرسية

وفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليم، فمن المقرر أن تبدأ الدراسة في التاسع من أكتوبر المقبل، وخصوصاً بعد رواج الشائعات التي تفيد تأجيل الدراسة بسبب تفشي الموجة الرابعة من جائحة كورونا، الأمر الذي دفع الكثير من أولياء الأمور والطلاب للبحث عن عروض كارفور على الأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب مثل الكتب والأقلام والدفاتر والأحذية والحقائب المختلفة الأحجام والأشكال والتي تنساب كل الأذواق، فضلاً عن غيرها من المستلزمات التي يحتاج إليها الطالب في بداية العام الدراسي.

"بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى "بمناسبة اقتراب المدارس".. كارفور تعلن عن أفضل عروضها من 16 وحتى 26 سبتمبر بتخفيضات كبرى

الجدير بالذكر أن إدارة كارفور بكل محافظات الجمهورية تسعى جاهدةً على اتباع الإجراءات الاحترازية لمجابهة تفشي الموجة الرابعة من متحور كورونا “دلتا” نظراً لأن المتعارف عليه أن كارفور يعتبر من أكبر المتاجر بمصر ويتردد عليه الكثير من العملاء بشكل يومي.