التخطي إلى المحتوى
وزير التموين: تخفيضات معارض أهلا مدارس وصلت إلى 30%
أهلا مدارس

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحى، أن هناك إقبال كبير على معرض أهلا مدارس المقام حاليًا في قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة الموجود في أرض المعارض بمدينة نصر، حيث وصل عدد المشاركين لأكثر 210 عارض، وقدموا تخفيضات كبيرة على الأدوات المدرسية بمختلف أنواعها، بدايةً من مرحلة الحضانة وحتى الجامعة. وأوضح وزير التموين في المؤتمر الذي عقده بعد افتتاح رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي للمعرض، أن معرض أهلا مدارس أقيم على مساحة وصلت إلى 3 آلاف م، وذلك لاستيعاب أكبر قدر من الطلاب وأولياء الأمور الذي يرغبون في شراء الأدوات المدرسية من مكان واحد وبسعر أقل من أسعار الأسواق الخارجية والمكاتب، مشيرًا إلى أن تخفيضات معرض أهلا مدارس لا تقل عن 30%.

وزير التموين: تخفيضات معارض أهلا مدارس وصلت إلى 30%
اهلا مدارس

معرض اهلا مدارس

وأكد وزير التموين أن معرض أهلا مدارس أقيم بالتعاون مع عدة جهات تابعة لشعب الاتحاد العام للغرف التجارية، مثل شعبة الملابس وشعبة الكمبيوتر وشعبة الأدوات المكتبية وشعبة الجلود والمصنوعات الجلدية، إضافة إلى اتحاد الصناعات الغذائية والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

الجدير بالذكر، أن هناك عدد من المسؤولين حضروا افتتاح معرض أهلا مدارس المقام في أرض المعارض، مثل رئيس جهاز حماية المستهلك المهندس أيمن حسام الدين ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المهندس إبراهيم العربي.

وزير التموين: تخفيضات معارض أهلا مدارس وصلت إلى 30%
اهلا مدارس

موعد انتهاء معرض اهلا مدارس

ومن المقرر أن يستمر معرض أهلا مدارس في أرض المعارض بمدينة نصر، بدايةً من 16 سبتمبر الجاري وحتى 9 أكتوبر المقبل، وبذلك يمكن لأولياء الأمور والتلاميذ الذهاب إلى المعرض لشراء الأدوات المدرسية في الوقت المناسب لهم قبل انطلاق العام الدراسي الجديد، والاستفادة من التخفيضات التي قدمها العارضين في أهلا مدارس، والتي لا تقل عن 30%، وهذه التخفيضات شملت الزي المدرسي والحقائب المدرسية والأحذية والأدوات المدرسية، وذلك لجميع المراحل التعليمية.