التخطي إلى المحتوى
صلاح محسن لاعباً في الأهلي لمدة 5 سنوات بعد تجديد عقده
صلاح محسن

النادي الأهلي قام بالتعاقد مع اللاعب صلاح محسن بحيث مد عقده ل 5 سنوات حيث أن عقده ينتهب الموسم القادم، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب مضى ووافق على تمديد العقد قبل مبارتي أنجولا والجابون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ومن المعلوم أن اللاعب انضم لفريق الأهلي عام 2018 ووقع العقد لمدة 5 سنوات والآن تم تجديد عقده مرة أخرى خمس سنوات بحيث ينتهي عقده في عام 2026.

ومن الجدير ذكره أن صلاح محسن لعب الموسم الماضي في سموحة كإعارة لمدة موسم وحيد، وقبل انضمام اللاعب للأهلي كان يلعب في فريق إنبي، إجمالي المباريات التي شارك بها محسن 70 مباراة وسجل فيهما ما يقرب من 15 هدف.

ومن المعلوم أن محسن يلعب في الهجوم ورقم قميصه هو 18، وساعد اللاعب صلاح محسن في الحصول على لقب الدوري مرتين، ولد اللاعب صلاح محسن في عام 1998 أي عمره الآن 23 عاماً، ومن المعلوم أن اللاعب انتقل لفريق الأهلي أثناء الانتقالات الشتوية.

بدأ اللاعب مسيرته الكروية في إنبي وذلك في موسم 2016 و 2017، وعند انتقاله للأهلي في 2018 سجل هدف وحيد من خلال مشاركته في أربعة مباريات، وكان في ذلك الوقت يعد أغلى لاعب حيث جاءت صفقة بمبلغ خيالي ضخم بحوالي 40 مليون جنيه.

لعب محسن المباراة الأولى له مع المنتخب المصري في عام 2018 في شهر سبتمبر تحديداًوكانت أمام فريق النيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.